اخر الاخبار

الماتادور& الفرعون .. كيف انتقلت العدوى من المدافع للمهاجم؟

أثارت إصابة محمد صلاح الشهيرة في المسابقة العالمية”دوري أبطال أوروبا” موسم 2018، في ستاد كييف بالعاصمة الأوكرانية بين فريق ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي جدلًا واسعًا بعد تدخل عنيف من سيرجو راموس قائد الفريق الملكي السابق، الامر الذي جعل حديث وسائل الإعلام العالمية عن هذه الواقعة يستمر لوقت طويل حينذاك، ربما لقسوة الإصابة التي أسقطت صلاح فريسة لشيطان راموس الذي وصف بأنه جزار في عالم كرة القدم بعد تلك المشهد الكابوسى للفرعون المصري محمد صلاح.

واقعة صلاح وراموس

إصابة كييف لـ محمد صلاح بمثابة لقطة مخيفة لن يمكن إدراجها بسهولة في خانة النسيان، فـ صلاح فى تلك الليلة كان العريس الأول في ليفربول بأعتباره معشوق جماهير الفريق الإنجليزي الذي تعرضت لصدمة مفجعة بعد خروج صلاح من المباراة بعد التدخل القاسي من راموس فى مشهد حزين لعشاق ابن مصر بصفة خاصة وجمهورالريدز بصفة عامة.

مشهد تصويري عالمى أثبت أن ابن الإسبان راموس تَعمد إيذاء محمد صلاح، قصة حزينة في الدقيقة 26 من عمر المباراة تكمن في قيام الجزار راموس بالإشتراك مع صلاح في الكرة مُمسكًا يده اليمنى واسقطه أرضًا مُسببُا جزع في كتفه الأيسر الأمر الذي انهي دور صلاح في هذا الليلة الحزينة بعد أشارته بعدم قدرته على استكمال المباراة ليضطر يورجن كلوب مدرب ليفربول بإخراجه وأقحام بدلًا منه.

سقوط صلاح

الكارثة الأكبر فى هذا المشهد الحزين كانت لنصيب المنتخب المصري الأول حين فشل محمد صلاح فى الالتحاق بالمباراة الأولى مع منتخب بلادة في بطولة كأس العالم في روسيا 2018 الذي هُزم فيها الفراعنة من منتخب الأورجواي في الدقائق الاخيرة من اللقاء الامر الذي عجل من تواجد صلاح في المباريات الآخري مع الفراعنة ضد المنتخب الروسي والسعودية.

صلاح يتقمص دور راموس

السيناريو المتكرر في عالم الساحرة المستديرة إنها تعطي نفس الادوار لنفس الاشخاص داخل المستطيل الاخضر، وكأن محمد صلاح يتقمص دور راموس ولكن هذه بشكل غير مُتعمد في نفس البطولة “دوري أبطال أوروبا” في هذا العام 2021، في صدام إنجليزي إيطالي بين ليفربول وإسي ميلان في حجيم في الإنفيلد، ضمن منافسات دور المجموعات من البطولة الأوروبية العريقة.

حارس ميلان

مباراة اكتسب فيها الفريق الإيطالى ميلان احترام الجماهير بعد أن قدم مباراة تاريخية في جحيم الإنفيلد، لكن خرج نادي ميلان خاسرًا حارس مرماه مايك ماينان بعد إصابته في معصمه نتيجة تصديه لركلة جزاء الفاشلة التي نفذها الفرعون المصري متسببًا في غيابه لمدة 10 أسابيع بعد إجرائه عملية في يده.

حارس ميلان

إصابة حارس ميلان وضعت الإدارة المسئولة فى الفريق بضرورة التعاقد مع حارس روما السابق أنطونيو ميرانتي صاحب الـ 38 لتعويض الحارس المصاب نتيجة تسديدة صلاح الصاروخية وكأن صلاح يعيد الأذهان لعشاق كرة القدم لواقعة راموس الشهيرة في نهائي كييف الذكري السيئة للريدز والمفرحة لعشاق ريال مدريد الإسباني.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.