اخر الاخبار

المحكمة تُعاقب سائقًا بالسجن المؤبد لتورطه فى قتل زوجته بدار السلام

قضت محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين حامد راشد ومحمد الشرقاوى وسالي الصعيدي، وأمانة سر طارق فتحي والسيد حسن، اليوم الأربعاء، بمعاقبة سائق بالسجن المؤبد، لاتهامه بقتل زوجته بمنطقة دار السلام جنوبي محافظة القاهرة.

معاقبة سائق بالسجن المؤبد لاتهامه بقتل زوجته فى دار السلام

وكشف أمر الإحالة عن قيام المتهم  «محمد.ع»، سائق، ومقيم بدائرة القسم، بتعذيب زوجته بالضرب، وتقييدها لشل حركاتها ووضع لاصق علي فمها لمنعها من الاستغاثة بالجيران، بسبب تعذيبه الشديد لها، وذلك بعدما تجرد من كل مشاعر الرحمة والإنسانية وظل يعتدي بالضرب على زوجته وتعذيبها بالساعات ولم يبالي لتوسلاتها وصرخاتها أو صرخات أطفالهما الاثنين اللذين يبلغان من العمر الأول 6 سنوات، والثاني سنتين، وظل يعذبها حتي تأكد أنها قد فارقت الحياة.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم لم يكتفي بقتلها بل قام بالتنكيل بجثتها عقب وفاتها، وتركها جثة هامدة داخل الشقة سكنهما، وقام بأخذ طفليه الصغار واتجه بهما إلى والدته بمدينة السلام بالقاهرة، ثم قام بتضليل أسرة المجني عليها بالاتصال بشقيقها وخالها قائلًا «بنتكم هربت وأنا معرفش حاجة عنها»، وكان يحاول المتهم وقتها التخلص من جثة زوجته.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنة بدائرة القسم، وتبين العثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل الشقة.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة بقيادة المقدم وسام عطية رئيس وحدة مباحث القسم، وباقي القوة المرافقة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها، تدعى «م. م»، 27 سنة، وبها آثار تعذيب في جسدها، وبجانب آثار لاصق على فمها، وبجورالجثة كيس مخده ملطخ بالدماء.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها المدعو «محمد.ع»، سائق، ومقيم بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، بمديرية أمن القاهرة وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر الازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق، وتمت إحالته إلى محكمة جنايات جنوب القاهرة والتي قضت بحكمها السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.