فنون

مسرحية “طيب وأمير” تواصل نجاحاتها على مسرح ميامي


11:46 ص


السبت 22 يوليو 2023

كتب- هاني صابر:

قال المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، إن العرض المسرحي “طيب وأمير” يحقق نجاحا كبيرا منذ الليلة الأولى لعرضه، ويعد استمرارا لنجاح عروض البيت الفني للمسرح بفرقه المختلفة والتي لاقت إقبالا جماهيريا واحتفاء نقديا، منوها إلى أنه تم تقديم أربعة عشر عرضا مسرحيا، بعد إنعقاد المؤتمر الصحفي فى مطلع يناير الماضي تحت شعار “٢٠٢٣ عام جديد ومسرح جديد” بالمسرح القومي.

وأشار جلال، إلى أن تلك العروض أسهمت جميعها في تقديم وجبة فنية وثقافية متنوعة، شجعت الجمهور بالإقبال على مسارح الدولة، وهو ما يدل على أن الأعمال الفنية الجيدة قادرة على جذب عشاق المسرح المصري.

من جانبه، أكد الفنان ياسر الطوبجي، مدير فرقة المسرح الكوميدي، أن العرض مستمر في نجاحه الكبير جماهيريا ونقديا، ويرفع لافتة كامل العدد يوميا خلال أيام عرضه منذ افتتاحه وحتى الآن، وذلك قبل مشاركة العرض في المهرجان القومي للمسرح المصري لعام ٢٠٢٣، حيث سيقدم العرض لمدة يومين.

مسرحية “طيب وأمير” من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي بالبيت الفني للمسرح، وتعرض على مسرح ميامي بشارع طلعت حرب، في تمام الثامنة مساء أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من هذا الأسبوع، ويومي الخميس والجمعة من الأسبوع المقبل.

المسرحية عن تراث الريحاني وبديع خيري، كتابة أحمد الملواني، إخراج محمد جبر، بطولة هشام إسماعيل، عمرو رمزي، تامر فرج، شيماء عبدالقادر، أحمد السلكاوي، شريف حسني، نهى لطفي، محمود فتحي، وفاء عبد الله، رشا فؤاد، جلال الهجرسي، فهد سعيد، مجدي عبد الحليم، رانيا النجار، محمد يوركا، أحمد النمرسي، محمود الهنيدي، ديكور د.حمدي عطية، موسيقى وألحان كريم عرفة، أشعار طارق علي، ملابس أميرة صابر، استعراضات أسامة مهنى، إضاءة أبو بكر الشريف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *