اخر الاخبار

آس الإسبانية تكشف رغبة النصر السعودي فى التعاقد مع بيليجرينى

يستهدف نادى النصر السعودى، التعاقد مع صفقة جديدة من الدورى الإسبانى، قبل بدء منافسات الموسم الجديد، بعدما فقد الفريق فرصة المنافسة على البطولات هذا الموسم.

وتتجه النية داخل نادى النصر حسب تقارير سعودية، للإطاحة بالبرتغالى لويس كاسترو فى نهاية الموسم الحالى وذلك بعد تراجع نتائج الفريق بشكل كبير وضياع فرص منافسته على لقب بطولة الدورى السعودى هذا الموسم.

وحسبما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، فإن إدارة النصر أجرت اتصالات مع مانويل بيليجرينى المدير الفنى التشيلى تمهيدًا لإقناعه بقيادة الفريق بداية من الموسم الجديد خلفًا للبرتغالى لويس كاسترو المدير الفنى الحالى.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن العديد من الأندية السعودية تحاول التعاقد مع بيليجرينى يأتى على رأسها النصر الذى يحاول خطف مدرب ريال بيتيس استعدادًا للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية،  إلى أن بيليجرينى سبق أن رفض عرضًا من النصر السعودى الموسم الماضى، على الرغم من أنه كان سوف يحصل على 4 أضعاف الراتب الحالى الذى يتقاضاه مع ريال بيتيس.

ومن المقرر أن ينتهى عقد بيليجرينى البالغ من العمر 70 عامًا مع ريال بيتيس فى 2026.

ويعد بيليجرينى من المدربين المخضرمين وقاد العديد من الأندية فى مسيرته أبرزهم، مانشستر سيتى الإنجليزى ومالاجا وريال مدريد وفياريال بالدورى الإسبانى وريفر بليت وسان لورينزو من الأرجنتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *