اخر الاخبار

النيابة العامة تكشف سر قتل نيرة أشرف في أولى جلسات المحاكمة

تلت النيابة أمر الإحالة الخاصة بالمتهم، واتهمته بقتل الطالبة نيرة أشرف طالبة المنصورة مع سبق الإصرار لرفضها الارتباط بها.

وبدأت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار بهاء الدين المري، نظر أولى جلسات محاكمة محمد عادل المتهم بقتل طالبة المنصورة، تلك القضية التي شغلت الرأي العام، والجريمة البشعة التي هزت شوارع مصر.

ومن المقرر، أن تشهد الجلسة الأولى لمحاكمة المتهم قيام الأجهزة الأمنية بإحضار المتهم من محبسه، وإيداعه قفص الاتهام، ثم نظر الجلسة بقيام ممثل النيابة العامة بتلاوة أمر إحالة المتهم، وسؤال رئيس المحكمة للمتهم عن التهم المنسوبة إليه، ثم فض الأحراز التى يحتويها ملف القضية، ثم مرافعة الدفاع للمجنى عليها وممثل النيابة العامة ودفاع المتهم.

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوى أحال المتهم بالواقعة محمد عادل إلى محكمة جنايات المنصورة، لنظر القضية ومعاقبة المتهم، وذلك عقب الواقعة بـ 48 ساعة فقط، وهو ما يعد أسرع قرار إحالة في الفترة الأخيرة.

وجاء في نص قرار الإحالة أن المتهم قتل الطالبة المجنى عليها نيرة عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.