اخر الاخبار

بوسكيتس وفيراتي ضحايا نجم الهلال.. “كواليس صفقة بن نافل السرية” – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

فجر الناقد الفني خالد القحطاني، المقرب من نادي الهلال، مفاجأة مدوية، كاشفا عن كواليس انضمام متوسط الميدان البرتغالي روبن نيفيز إلى نادي الهلال.

برز روبن نيفيز بشكل لافت في مباراة الهلال ضد سباهان أصفهان الإيراني بدوري أبطال آسيا، حيث قدم أداء استثنائيا ساهم بشكل كبير في تحقيق الفريق فوزا ساحقا بثلاثة أهداف مقابل هدف، فضلا عن تسجيله هدفا رائعا من خارج منطقة الجزاء.

وأكد خالد القحطاني، أن فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، الفضل في ضم اللاعب روبن نيفيز إلى صفوف الفريق.

وقال الإعلامي الهلالي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “إكس”: “رئيس نادي الهلال هو من اختار نيفيز.. كان قراره”.

وكشف القحطاني عن كواليس ضم نيفيز إلى الهلال: “اختاره وفضله على بوسكيتس، وعرض عليه فيراتي من ناديه السابق، كما حصل على موافقة من لاعب كرر محاولاته في الشتاء الماضي”.

وتابع خالد القحطاني: “رغم أن كل تلك الأسماء أكبر من نيفيز كأسماء.. لكن فهد بن نافل كانت له نظره اليوم هي واقع الهلاليين”.

واختتم الناقد الفني الهلالي رسالته مشيدا بالدور الكبير لرئيس الهلال فهد بن نافل، قائلا: “صفقة لتاريخ الرئيس التاريخي”.

فهد بن نافل اختار نيفيز .. كان قراره

اختاره وعلى طاولته بوسكيتس و عُرض عليه فيراتي من ناديه السابق و موافقه من لاعب كرر محاولاته في الشتاء ، رغم ان كل تلك الأسماء اكبر من نيفيز “كأسماء” .. لكن فهد كانت له نظره اليوم هي واقع الهلاليين

صفقة لتاريخ الرئيس التاريخيّ 💙 pic.twitter.com/EoNaFBwFkU

— خالد القحطاني (@khaled_q28) February 22, 2024

يذكر أن، روبين نيفيز شارك مع الهلال في 27 مباراة بكل المسابقات محليا وقاريا، وساهم خلالها في 9 أهداف، حيث سجل 4 أهداف وصنع خمسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *