اخر الاخبار

الوداد المغربي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب بترو أتليتكو (فيديو) وطن

وطن حجز فريق الوداد البيضاوي بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 20212022، على حساب بترو أتليتكو الأنغولي في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 42.

وتعادل الوداد المغربي أمام نظيره الأنغولي بترو أتليتكو بهدف لكليهما، في مباراة إياب دور النصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، التي جمعت كلا الفريقين على ملعب ” محمد الخامس” بدولة المغرب.

مباراة الوداد وبترو أتلتيكو

وأحرز فريق بترو أتلتيكو الأنغولي هدف التقدم في المباراة بالدقيقة ال21 عن طريق اللاعب جليسون مورييرا، كما وأدرك الوداد هدف التعادل في مباراة العودة لهذا الدور في الدقيقة ال28 من توقيع أمين فرحان.

اقرأ أيضاً:

كما وشهدت المباراة طرد نجم بترو أتلتيكو يانو في الدقيقة الخامسة من الوقت البديل على نهاية اللقاء، بعد إشهار البطاقة الحمراء في وجهه. ليخرج على إثرها خارج أرضية ملعب المباراة.

🎥 HIGHLIGHTS:

A thrilling Mohammed V Stadium clash ends in a draw! 🔥#TotalEnergiesCAFCL | #WACAPL | @Football2Gether pic.twitter.com/kr2iuqFWNM

— TotalEnergies CAFCL TotalEnergies CAFCC 🏆 (@CAFCLCC) May 13, 2022

وتفوق فريق بترو أتلتيكو على الوداد المغربي على صعيد التسديدات والاستحواذ، حيث وصلت عدد التسديدات إلى 15 تسديدة. والاستحواذ بنسبة 58%، على عكس الأخير الذي وصلت عدد التسديدات إلى 8 تسديدات ونسبة الاستحواذ بنسبة 42%.

Wydad AC are through to the CAF Champions League final after beating Petro Ateletico by 42 on aggregate. #GTVSports #CAFCL pic.twitter.com/KFWyqG3bxt

— GTV SPORTS+ (@mygtvsports) May 13, 2022

وتأهل فريق الوداد إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه، على حساب الأنغولي بترو أتليتكو بنتيجة 42.

اقرأ أيضاً:

تشكيلة الوداد البيضاوي

ودخل المدرب المغربي وليد الركراكي بتشكيلة أساسية. أمام بترو أتلتيكو، حيث كان في حراسة المرمى أحمد التاجناوتي.

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من اللاعبين، يحيى عطية الله، أمين فرحان، أشرف داري، أيوب العملود، كما وجاء في وسط الفريق كلاً من: رضى جعدي، يحيى جبران، جلال الداودي، بديع أووك.

🎙️معلق beIN SPORTS يتغزل بجماهير الوداد 🇲🇦#دوري_أبطال_أفريقيا #CAFCL pic.twitter.com/zltbBFswe9

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 13, 2022

كما واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي، أيمن حسوني، غي مبينزا.

وينتظر الوداد البيضاوي الفائز من مباراة الأهلي المصري وبترو أتليتكو الأنغولي على لقب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها في ال30 من شهر مايو/ أيار الجاري.

الوداد المغربي يبلغ نهائي دوري أبطال إفريقيا رغم تعادله مع ضيفه بيترو أتليتيكو الأنغولي 1 1 في إياب نصف النهائي مستفيداً من فوزه ذهابا 3 1 ليعبر إلى المشهد الختامي للمرة الخامسة في تاريخه والثالثة في آخر ستة مواسم
تقرير | يوسف سهيلي pic.twitter.com/nkISRIHwzy

— beIN SPORTS الإخبارية (@beINSPORTSNews) May 13, 2022

قد يهمك أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.