اخر الاخبار

الوداد المغربي ينتظر الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعادل مع بترو أتلتيكو الأنجولي فى لقاء العودة

حسم فريق الوداد المغربي التأهل رسميا إلى الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل الإيجابي مع بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الجمعة، ضمن منافسات جولة الإياب من الدور نصف النهائي بالبطولة، على استاد مركب محمد الخامس، حيث ينتظر الفائز من لقاء العودة بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري.

وكان الوداد حقق الانتصار على حساب الفريق الأنجولي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب يوم السبت الماضي بين الفريقين.

وافتتح جيلسون مورييرا التسجيل عند الدقيقة 21، قبل أن يدرك أمين فرحاني التعادل سريعا عند الدقيقة 28، لتستمر تلك النتيجة حتى نهاية اللقاء، معلنة عن تأهل الوداد للمباراة النهائية.

وينتظر الوداد المتأهل من المباراة الثانية بين الأهلي ووفاق سطيف، في المباراة اليت تجمع بين الفريقين، غدا السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء.

المغرب يتحدى الأهلي بتجهيز نهائي دوري أبطال إفريقيا 

يبدو أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بجانب الاتحاد المغربي لا يهتم بما يفعله الأهلي وجماهيره من محاولات مستميتة من أجل نقل نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم من المغرب.

الدليل يكمن في أن بالفعل تجهيزات ملعب محمد الخامس في المغرب بدأت استعدادا للمباراة النهائية والتي سيتم خوضها يوم 28 مايو الجاري.

ونشرت الصحف المغربية صور تجهيز ملعب محمد الخامس للنهائي، مؤكدة أن كاف تمسك بقراراه باستضافة المغرب لنهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وفي سياق متصل، قصف وليد الركراكي مدرب الوداد المغربي جبهة الأهلي بما تحدث به قبل مواجهة فريقه ضد بترو أتليتكو الأنجولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث قال إنه يحترم فريق بترو أتليتكو ولا يصح الحديث عن المباراة النهائية مثلما تفعل بعض الأندية التي لا تحترم منافسيها في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

بركات: الوداد “مش مخيف” على ملعبه بالنسبة للأهلي 
 

أكد محمد بركات، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن مستوى فريق الوداد يعد مخيفا بالنسبة للأهلي حال تأهله رسميا إلى الدور النهائي من البطولة ومقابلة الفريق المغربي.

وقال بركات في تصريحات ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: ” بترو أتليتكو كان أفضل من الوداد في مباراة اليوم بين الفريقين”.

وتابع: “بترو أتلتيكو أحرج الوداد خلال المواجهة وكان أقرب في أوقات كثيرة للفوز بالمباراة”.

وأتم: “فريق الوداد “مش مخيف” على ملعبه وذلك وفقا مع قدمه أمام بترو أتليتكو اليوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.