اخر الاخبار

بالاسم.. إصابة شخص صدمته سيارة «ميكروباص» فى أسوان

شهد طريق «الخزان» جنوب محافظة أسوان، اليوم الخميس، حادث تصادم سيارة أجرة «ميكروباص» بشخص، مما أدى لإصابته بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وجرى نقله بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، من الرائد محمود الباجا رئيس مباحث قسم أول أسوان، إخطارا يفيد بوقوع حادث سير على طريق الخزان التابع لدائرة القسم، ووجود مصاب.

بالانتقال والفحص، تبين أن المصاب يدعى «صلاح أحمد. ر» 40 سنة، وجرى نقله بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى المستشفى الجامعى، بعدما صدمته سيارة ميكروباص.

وبالكشف الطبى داخل المستشفى، تبين وجود كدمات متفرقة بالجسم، لكن حالته العامة جيدة ومستقرة، ومتوقع خروجه بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، انقلبت سيارة ربع نقل، أمس الأربعاء، على طريق «النقرة» التابع لدائرة مركز نصر النوبة شمال أسوان، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، وجرى نقلهم بواسطة الإسعاف إلى مستشفى كوم أمبو لتلقيهم الرعاية الطبية. 

بداية البلاغ

فور وصول البلاغ للواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، كلف مأمور مركز نصر النوبة بالتنسيق مع رجال الإسعاف، وسرعة الوصول إلى مسرح البلاغ. 

وبناء على التعليمات سالفة البيان، تبين أن المتضررين هم: «إبراهيم شاذلى ع» 13 سنة، ويعاني من اشتباه كسر بالقدم الأيسر، و«فارس عادل. ا» وشقيقه التوأم «مروان» وأعمارهما 17 سنة، كدمات متفرقة فى الجسم، بينما السيدة «منى محمود. م» 55 سنة، وتعاني من اشتباه خلع بالكتف الأيسر. 

وتم نقل المذكورين إلى مستشفى كوم أمبو لتلقيهم الرعاية الطبية. 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.