اخبار البحرين

«نسيج» تواصل تسليم فلل مشروع «بساتين» في البسيتين لملاكها

أعلنت شركة نسيج، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين، عن مواصلتها تسليم الفلل في مشروع “بساتين” بمنطقة البسيتين في محافظة المحرق لملاكها الجدد وإعطاء العملاء مفاتيح الفلل الجديدة للانتقال الى بيت أحلامهم، وذلك بالتزامن مع قرب الانتهاء من شبكة الطرق الرئيسية في المشروع.

ويتكون مشروع “بساتين” من 23 فيلا مبنية على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 5000 متر مربع. تتراوح أحجام قطع الأراضي الفردية من 180 متر مربع الى 457 متر مربع، مع مساحات مبنية تتراوح من 245 متر مربع الى 340 متر مربع على شكل منازل مكوّنة من 3 و 4 غرف نوم. وتوفر الفلل المكونة من 4 غرف نوم مساحة مبنية تتراوح بين 340 متر مربع الى 358 متر مربع على قطعة ارض تتراوح مساحتها من 304 متر مربع الى 457 متر مربع.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد الشيخ رئيس الإستثمارات في شركة نسيج: “نحن مسرورون بمواصلة جهودنا في تسليم الفلل في مشروع بساتين في منطقة البسيتين، ما يؤكد استمرار الشركة في تسجيل مبيعات ايجابية في هذا المشروع السكني على وجه الخصوص. ومن العوامل الرئيسية التي ساهمت في زيادة معدل المبيعات في فلل بساتين مؤخرا استكمال بناء الطرق داخل المشروع و المنطقة المحيطة به، ونحن سعداء برؤية المزيد من الملاك الجدد ينتقلون الى بيوت أحلامهم”.

كما أكد السيد محمد الشيخ ان هذا النوع من الفلل الشبه مفروشة تلبي طلب السوق وذلك بفضل تجهيز الفلل بكل شيء من الأرضيات وأنظمة الإنارة والحمامات ومطبخين وأبواب كراج اوتوماتيكية، مما يجعل الملاك مرتاحين من الانتقال الى منزلهم الجديد بسهولة ويسر.

وقد سجلت مبيعات فلل بساتين إقبالا لافتا من المواطنين الراغبين باقتناء منزلهم الجاهز بكافة وسائل الراحة والتأكد من كامل تفاصيله ومرافقه بصورة ملموسة، ولم يتبقى سوى عدد محدود من الفلل. وندعو الراغبين بشراء فيلا سكنية متكاملة زيارة الفيلا النموذجية لمعرفة ما تحتويه من مرافق وتجهيزات عصرية تواكب احتياجاتهم اليومية ومتطلبات أسرهم”.

وأضاف محمد الشيخ بالقول: “يعتبر مشروع “بساتين” من المشاريع الرائدة على مستوى محافظة المحرق في تقديم مفهوم متطور للفلل السكنية من حيث الجودة العالية والذوق الراقي والتصميم المميز، حيث يطرح المشروع خيارات سكنية نموذجية في التصميم والبناء والتشطيب والديكورات، لتكون الفلل الخيار المثالي للعائلات التي تبحث عن مساكن فاخرة مع مجموعة متنوعة من المزايا ووسائل الراحة تناسب أذواق الجميع. ونحن مستمرون بتسليم الفلل لأصحابها الجدد والتأكد من تسليم الفلل ضمن أعلى مستوى من رضا العملاء.

كما أوضح محمد الشيخ: بالقول: “جهزت شركة نسيج فيلا نموذجية من 4 غرف نوم لغرض عرضها على العملاء والاطلاع على مرافقها بغية مساعدتهم في تجربة مستوى المعيشة الحقيقي في منزلهم المستقبلي. وقد سجلنا عددا جيدا من الزيارات للاطلاع على الفيلا النموذجية خلال الاسابيع القليلة الماضية”.

وتنقسم الفلل الى قسمين، 3 و 4 غرف نوم مع مساحات واسعة تناسب أذواق العملاء مع مميزات اضافية مثل المطبخ الخارجي وغرفة الخادمة ومساحة تخزين وشرفة خارجية (بلكونة) وغرف للتبديل الى جانب الحمامات الداخلية مع كل غرفة نوم والتي تعتبر ميزة اضافية في تصميم هذه الفلل.

للمهتمين بزيارة المشروع من المشترين المحتملين وأخذ جولة في الفلل النموذجية المكونة من 3 غرف نوم و 4 غرف نوم، بإمكانهم الاتصال على +97316511111 أو زيارة الموقع الالكتروني www.basateen.bh للحصول على المزيد من المعلومات عن المشروع مع تواجد فريق المبيعات طوال أيام الاسبوع لخدمة العملاء والاطلاع على الفلل المتوفرة في موقع المشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *