اخر الاخبار

بالفيديو|| حلّقت بالهواء.. الرئيس المصري يفاجئ طفلة ويحقق حلمها الذي كان مستحيلاً

قالت وسائل إعلام مصرية، اليوم الثلاثاء، إن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، حقق أمنية كانت مستحيلة لطفلة من ذوي الهمم، حيث حقق حلمها في ركوب الطائرة والتحليق في الهواء.

الرئيس المصري يحقق حلم طفلة

وذكرت أن بسملة، فتاة لم تتخط الـ 10 أعوام من عمرها، جاءت إلى احتفالية “قادرون باختلاف” لمقابلة الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي وهي تحمل أمنيتها التي لطالما حلمت به منذ نعومة أظافرها، وبتلقائية شديدة أثناء حوارها في جلسة “اسأل الرئيس” ضمن فعاليات الاحتفالية قالت: “أنا نفسي أطلع طيارة”.

وأشارت إلى أن استجابة السيسي كانت سريعة حيث أمسك الميكرفون ليعلن للجميع تحقيق أمنيتها باستقلالها طائرة ثنائي، وتصوير الفتاة الصغيرة أثناء وجودها داخل الطائرة في قاعدة ألماظة الدولية، لتحتل البسمة وجه بسملة فرحًة بتحقيق أمنيتها.

أطفال قادرون باختلاف

ومن جانبها، نشرت القناة الخاصة بوزارة الدفاع المصرية، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، مقطع فيديو حوالي 5 دقائق، بعنوان “زيارة القادرون باختلاف إلى القوات الجوية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي”.

يظهر الفيديو الأطفال وهم يغنون “صوّرنا يا زمان”، وسط ذويهم، وظهرت بسملة وهي تجري لتلقي تحية القوات المسلحة، أثناء ذهابها لركوب الطائرة الجوية، لتحقق حلمها.

كما ظهر عدد آخر من الأطفال الذين تواجدوا في احتفالية قادرون باختلاف في طائرة أخرى بمساعدة المتواجدين معهم من القوات الجوية، بمطار ألماظة الدولي، لتقلع الطائرة بهم في جولة وهم يشيرون بعلامة النصر بأيديهم، رافعين علم مصر أثناء تواجدهم في عدد من الأماكن السياحية والأثرية بمناطق القاهرة الكبرى.

واحتفالية قادرون باختلاف التي أقيمت يوم الأحد الماضي، هي الثالثة من نسختها، تحت رئاسة المهندسة، أمل مبدى، رئيسة الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، والتي قالت: ” لم يكن أحد يراهم في أول الأمر، وكانت نسبة التنمر أعلى بكثير، ولكن عندما اهتم الرئيس السيسي بالأمر، فالكل اهتم بهم إضافة إلى أن ذوي الإعاقة أصبحوا موجودين في الإعلام وفى الفن، ويأخذون فرصهم بالعمل، ويحرزون بطولات عالمية على المستوى الرياضي”.

بالفيديو|| حلّقت بالهواء.. الرئيس المصري يفاجئ طفلة ويحقق حلمها الذي كان مستحيلاً

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *