اخبار الأردن

تربية الزرقاء الثانية تطلق فعاليات البرنامج الوطني “بصمة”

جو 24 :

تزامنا مع اطلاق وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة للبرنامج الوطني الصيفي” بصمة “

الذي تنفذه وزارة التربية والتعليم بدعم من مؤسسة ولي العهد

رعى مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية الاستاذ بشر العطيوي اليوم الثلاثاء فعاليات انطلاق البرنامج الوطني “بصمة”

وبحضور مدير الشؤون الفنية التعليمية السيدة فاطمة المومني ورئيس قسم النشاطات الاستاذ هشام الجندي ورئيس قسم التعليم المهني الاستاذ مصطفى عبد الهادي

حيث تفقد العطيوي المراكز التدريبية في مدرستي هند بنت عتبة الثانوية الاولى المختلطة ومدرسة ابو الزيغان الثانوية الأولى للبنين.

وتحدث العطيوي للطلبة عن اهمية العمل التطوعي ودوره في اكساب الطلبة القيم والمهارات التي تساعدهم في بناء ذاتهم واكتشاف مواهبهم و تطوير شخصياتهم وقدراتهم واكتساب المهارات والسلوكيات التي تنعكس ايجابا على مجتمعاتهم.

واضاف العطيوي بان لهذا البرنامج دور في تعميق روح المواطنة والمعرفة بالحقوق والواجبات وفي بث روح المشاركة والعطاء التي تجعل من الشخص انسانا فرحا قوي الشخصية.

وثمن العطيوي جهود قسم النشاطات ممثلة برئيس القسم والأعضاء المتميزين ودورهم الفاعل في تشجيع وتحفيز الطلبة وبذلهم الجهود لابراز ما يتمتعون به من مواهب وهوايات.

وفي الختام تقدم العطيوي بالشكر لمديرة مدرسة هند بنت عتبة الاستاذة بهجة ابو بكر ومدير مدرسة ابو الزيغان الاستاذ فارس الغويري وللجان المدرسية العاملة على جهدهم المتواصل لانجاح هذا البرنامج.

تابعو على google news


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *