اخر الاخبار

بالفيديو| وفاة مسؤول مصري خلال لقاءٍ تلفزيوني يصدم المذيعة.. ولاعب يفقد حياته أثناء مباراة لكرة القدم

قالت الإعلامية المصريّة، آية عبد الرحمن، إنها تعرضت لموقف مهيب، بعد وفاة رئيس شركة مصر للطيران، المهندس أبو طالب توفيق، بعد دقائق من بدء لقائها التلفزيوني معه.

وحول تفاصيل الواقعة، أوضحت الإعلامية المصريّة أنها كانت مكلّفة بإجراء مقابلة تلفزيونية مع المسؤول المصري، وذهبت إلى مكان عمله لتسجيل تلك المقابلة”.

وأضافت: “بدا رئيس شركة مصر للطيران خلال المقابلة بحالة من التوتر والتعب الشديد، ولاحظت ذلك من خلال تعرّقه الشديد أثناء جلستي معه، وهذا ما جعلني اقترح عليه أن يأخذ راحة لمدّة خمس دقائق، حتى يكون جاهزاً للمقابلة”.

وتابعت عبد الرحمن القول: “بعدها بدقائق طلب مني العودة واستئناف الحديث وبدء التصوير، كما أعلن عن رغبته في القيام بجولة وزيارة العمال في مكان عمله، كنت أعلم أن الموظفين كلهم يحبونه كثيراً و تجمعهم علاقة طيبة به”.

وأكّدت: “فور البدء في استكمال المقابلة وبعد إجابته عن عدّة أسئلة، وقع على الأرض ميتاً”.

وفاة مسؤول مصري خلال لقاءٍ تلفزيوني يصدم المذيعة.. ولاعب يفقد حياته أثناء مباراة لكرة القدم

وفاة لاعب مصري خلال مباراة لكرة القدم

وفي خبرٍ مشابه، أفادت وسائل إعلام مصريّة مختصة بالرياضة، اليوم الثلاثاء، أن لاعب فريق السكة الحديد، محمد هاني الكوري، البالغ من العمر (17 عاماً)، فَقَدَ حياته خلال مباراة جمعت فريقه مع فريق أبناء قنا، في ملعب النحاس بالإسكندرية.

وأوضحت أن اللاعب تعرض أثناء المباراة لإغماء، تسبب بإصابته بتشنج وضيق تنفس، مشيرةً إلى أنه لم تكن هناك سيارة إسعاف أو طبيب أو مسعف لتقديم المساعدة للكوري على أرضية الملعب.

ونقلت عن رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصريّة، قوله إنَّ: “هناك تعليمات واضحة، بعدم بدء أي مباراة دون وجود سيارة إسعاف، في جميع الدوريات وفي مختلف الأعمار”.

وفاة لاعب خلال مباراة لكرة القدم بمصر
وفاة مسؤول مصري خلال لقاءٍ تلفزيوني يصدم المذيعة.. ولاعب يفقد حياته أثناء مباراة لكرة القدم

وأعلن نادي السكة الحديد ولجنة المسابقات بمنطقة الإسكندرية لكرة القدم، تأجيل مباريات النادي في جميع مسابقات قطاع الناشئين، أيّام السبت والأحد والثلاثاء، حداداً على اللاعب وبناءًا على طلب مجلس إدارة النادي.

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

\

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/sawah/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/sawah/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110