اخر الاخبار

بث مباشر.. مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تقدم شبكة ” بلدنا اليوم” خدمة البث المباشر لمباراة توتنهام وبرينتفورد، في إطار الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 20212022.

موعد مباراة توتنهام هوتسبير وبرينتفورد في الدوري الانجليزي:

من المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم الخميس في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 8:30 مساء بتوقيت جرينيتش، الساعة 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي:

تقام مباراة توتنهام وبرينتفورد على ملعب توتنهام داخل الأراضي الإنجليزية، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة البريميرليج.

موقف الفريقين في الدوري اانجليزى:

يدخل توتنهام هوتسبير لقاء اليوم محاولًا استغلال عاملي الأرض والجمهور بإلاضافة للراحة التي حصل عليها بعد إلغاء مباراته السابقة ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزى بسبب العاصفة الثلجية التي ساقطت على أرضية الملعب، ويتطلع توتنهام بقيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق إلى حصد الثلاث نقاط ومواصلة سلسلة الانتصارات بعد الفوز الاخير على ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي.

يتواجد فريق توتنهام المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 19 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في لقاء ومني بالهزيمة في 5 مباريات، وأحرز الفريق 21 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

على الجانب الاخر، يدرك فريق برينتفورد أن لقاء اليوم سيكون في غاية الصعوبة في ظل رغبة أصحاب الأرض في حصد الانتصار ومواصلة سلسلة الانتصارات محليا من أجل تحسين وضعيته بجدول تريتب البريميرليج، فريق برينتفورد قادم لمواجهة اليوم من انتصار مثير على إيفرتون بهدف دون رد، وسيخوض لقاء اليوم بتوازن بين الهجوم والدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة أملا في الوصول لشباك توتنهام.

برينتفورد يحتل المركز الحادي عشرة برصيد 16 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 4 مباريات والهزيمة في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في 5 مباريات، وأحرز الفريق 17 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

وإليكم رابط البث المباشر الخاص بمباراة توتنهام وبرينتفورد:

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *