اخر الاخبار

بث مباشر.. مباراة لاتسيو وأودينيزي في الدوري الإيطالي

تقدم شبكة بلدنا اليوم خدمة البث المباشر لمباراة لاتسيو وأودينيزي، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 20212022.

موعد مباراة لاتسيو وأودينيزي في الدوري الإيطالي:

من المقرر أن تنطلق مباراة لاتسيو وأودينيزي اليوم الخميس العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة إلا ربع بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة لاتسيو وأودينيزي في الدوري الإيطالي:

تقام مباراة لاتسيو وأودينيزي على ستاد الأوليمبيكو داخل الاراضي الإيطالية.

موقف الفريقين في الدوري الإيطالي:

سيكون لاتسيو أمام فرصة قوية لاستعادة توازنه من جديد بعدما خسر في اللقاء الماضي أمام نابولي برباعية دون رد، لاتسيو لم يقدم الأداء المنتظر منه في اللقاء لماضي ليمني الفريق بالهزيمة الثانية على التوالي بعدما كان قد خسر من يوفنتوس بهدفين دون رد، فريق لاتسيو يدرك تماما أنه لامفر من الفوز في لقاء اليوم من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب الكالتشيو ولا سيما وأن الهزائمتين الأخرتين تسببا في تراجع ترتيبه بجدول المسابقة.

وبات لاتسيو حاليا في المركز الثامن بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 21 نقطة حصدهم من الانتصار في 6 مباريات من أصل 14 لقاء، وتعادل في 3 مباريات وخسر في 5 مباريات، وأحرز الفريق 25 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

وفي الناحية الأخرى نرى أن أودينيزي يواصل التراجع في الأونة الأخيرة وتحديدا في أخر مباراتين بعدما خسر من تورينو بهدفين لهدف، ثم تعادل مع جنوى في الأسبوع الماضي بدون أهداف، أودينيزي لن يجازف بالهجوم في لقاء اليوم وخاصة وأن اللقاء سيقام على أرضية ميدان نادي لاتسيو وسيلعب أودينيزي لقاء اليوم على تفادي الهزيمة في المقام الأول وأن استطاع أن يعود للديار بالنقاط الثلاثة أو نقطة التعادل سيكون شيء إيجابي من أجل تحسين موقفه في جدول البطولة، الجهاز الفني لأودينيزي حذر اللاعبين من ترك المساحات أمام لاعبي لاتسيو ولا سيما وأن أصحاب الأرض يتميزون بالامكانيات الفنية والمهارية العالية.

أودينيزي يتواجد قبل لقاء اليوم في المركز الرابع عشرة برصيد 15 نقطة بعدما فاز في 3 مباريات من أصل 14 لقاء شارك فيهم وتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في 5 مباريات، وأحرز الفريق 16 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

وإليكم رابط البث,,,

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *