اخر الاخبار

بحلول عام 2030 .. هذه العملة المشفرة قد يتطور استعمالها 10 مرات وتجعلك تحقق ربحاً أكبر

نشر موقع “موتلاي فول” الأمريكي تقريرا تحدث فيه عن العملة المشفرة لايتكوين، التي من المحتمل أن تجعلك تحقق أكثر فرصا للربح خاصة وأنه قد تم التخفيض في قيمتها بشكل كبير.

حسب ترجمة “وطن”، نقلا عن الصحيفة، ارتفع إجمالي القيمة السوقية للعملات المشفرة من 163 مليار دولار إلى ما يقرب من 2.7 تريليون دولار.

وكل يوم يظهر المزيد من العملات المشفرة الجديدة. وفي الوقت الحالي، تمت إضافة 30 عملة مشفرة جديدة.

حتى من بين أكبر العملات المشفرة وأكثرها تداولاََ، من المحتمل أن يكون لعدد قليل جدًا منها قابلية للبقاء في سوق التشفير.

اقرأ أيضاً: عند شراء العملات المشفرة .. 7 أشياء عليك القيام بها

لهذا السبب، إذا كنت مهتمًا بالاستثمار في هذا القطاع، فيجب أن تكون شديد الحذر بشأن العملة التي تستثمر فيها.

وفي هذا السياق، قال الموقع أن عملة لايتكوين لها حظوظ أكثر لتمكينك من تحقيق أرباح مضاعفة قد تبلغ عشرات مرات أو حتى عشرين مرة من استثمارك الأصلي.

جعل العملات المشفرة متاحة أمام أقصى عدد ممكن من الأشخاص

كانت عملة البيتكوين أول عملة مشفرة تم تبنيها على نطاق واسع. ولهذا السبب وحده لا تزال هذه العملة الأكثر شهرة والأكثر قيمة.

واليوم، من المحتمل أن تكون هذه العملة رائجة كما هي. حيث تشتري وتقبل شركات عديدة على غرار ” تلسا” هذه العملة.

في الواقع، إن شعبية ونجاح عملة البيتكوين مهدا الطريق لظهور 7858 عملة مشفرة أخرى موجودة اليوم.

ومع ذلك، فهي ليست العملة المشفرة الوحيدة، كما يمكن القول كذلك إنها ليست أفضل العملات المشفرة. على الرغم من أنها تمثل “المعيار الذهبي” لمثل هذه الصناعة الناشئة.

بدلاً من ذلك، قد ترغب في التفكير في “المعيار الفضي” للعملات المشفرة والمتثل في عملة لايتكوين.

هل تكون عملة لايتكوين بديلا أفضل لعملة بيتكوين؟

يصف تشارلي لي، مبتكر عملة لايتكوين، العملة بأنها “نسخة خفيفة من عملة البيتكوين” حيث تم إنشاؤها من نسخة معدلة من كود مصدر لعملة البيتكوين.

بينما يشترك الاثنان عملة لايتكوين وعملة بيتكوين في إرث معين، هناك بعض الاختلافات المهمة، لا سيما وظيفة التجزئة وسرعة إنشاء الكتلة وتوافر التوريد.

وفقًا لمبتكر عملة لايتكوين، يتم إنشاء كتل جديدة على شبكة الايتكوين كل 2.5 دقيقة في المتوسط. أي حوالي أربع مرات أسرع من كتل البيتكوين، التي يتم تعدينها كل 10 دقائق تقريبًا.

ويشير لي أيضًا إلى أنه في الوقت الذي يبلغ فيه إجمالي عالم البيتكوين حوالي 21 مليون رمز، يوجد 84 مليون في اليتكوين، مما يجعل الوصول إليها أكثر سهولة.

لهذا السبب أطلق لي على العملة اسم “الفضة لذهب البيتكوين”.

الجانب الفضي

في حين أن للذهب الحقيقي استخداماته التجارية، إلا أنه غالبًا ما يُنظر إليه على أساس كونه إحتياطي قيمة. الفضة، في المقابل، لها أهمية أكثر لأنها بالإضافة إلى قيمتها كمعدن ثمين، لها استخدامات صناعية وتكنولوجية واستهلاكية حيوية، خاصة في السيارات والألواح الشمسية والمجوهرات.

اقرأ أيضاً: الإستثمار في العملات الرقمية .. 5 أخطاء يجب التوقف عنها الآن لتجني أموالاً طائلة

لذا لننظر إلى عملة لايتكوين بنفس هذه الطريقة. لقد وقع تصميم هذه الأخيرة ليقع استخدامها عبر أجهزة كمبيوتر واسعة الانتشار. كما أن وظيفة التجزئة الخاصة بها تجعل الأمر أسهل على المستثمرين الأفراد.

نتيجة لذلك، تعد عملة لايتكوين العملة المشفرة الخامسة عشر من حيث القيمة برأسمال سوقي يقارب 15 مليار دولار اعتبارًا من 1 ديسمبر.

وهي أيضًا ثالث أكثر العملات المشفرة انتشارًا من قبل المستثمرين المؤسسين بعد البيتكوين و الإيثريوم.

فرصة متاحة بالكامل

تضاعفت قيمة لايتكوين ثلاث مرات هذا العام قبل أن تنخفض بنسبة 45 ٪، مما يجعلها اكثر اغراءا للمستثمرين ويتوقع محلل واحد على الأقل سعرًا قدره 1500 دولار لهذه العملة، على الرغم من مرور ثلاث سنوات منذ أن وصلت هذه العملة إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 420 دولارًا.

من المؤكد أن عملة لايتكوين أكثر مضاربة من عملة البيتكوين أو الإيثريوم، وبما أنه خيار اقتصادي وأكثر ملاءمة لمستثمري العملات المشفرة، حتى لو لم تصل عملة لايتكوين إلى المستويات العالية، فقد يواصل المستثمرون الإستثمار فيها.

المصدر: (موتلاي فول ترجمة وطن)

«تابعنا عبر قناتنا فيYOUTUBE»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.