اخر الاخبار

برشلونة يضع الخطة البديلة لفشل صفقة هالاند

يكثّف برشلونة جهوده للتعاقد مع مهاجم من الطراز الرفيع خلال الميركاتو الصيفي القادم، ويعد إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الهدف الرئيسي للنادي الكتالوني.

وطلب تشافي هيرنانديز من إدارة برشلونة التوقيع مع مهاجم من الصف الأول، فهو يرى أنّ نقطة ضعف الفريق هذا الموسم تكمن في عدم ترجمة الفرص إلى أهداف واستغلال السيطرة التي يفرضها الفريق على خصومه.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة يتطلع للتوقيع مع إيرلينج هالاند، ورغم أن المهاجم النرويجي لن يعارض فكرة اللعب في الكامب نو، لكن وجود منافسة شرسة على اللاعب من جانب ريال مدريد وأندية أخرى يجعل المهمة صعبة، لاسيما وأن النادي يعاني من مشاكل مالية في الوقت الراهن.

برشلونة يحدد بديلين اثنين لإيرلينج هالاند
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يفكر في خطة بديلة في حال فشل صفقة هالاند. حيث سيتجه النادي لمحاولة التعاقد مع دوشان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا وهداف الدوري الإيطالي.

وتبلغ القمة السوقية لدوشان فلاهوفيتش 60 مليون يورو حالياً، كما هناك بعض الشكوك من الجهازين الفني والرياضي حول قدرته على التألقم مع الكرة الإسبانية التي تختلف تماماً عن الكرة الإيطالية.

كما يضع برشلونة أيضاً اسم ألكسندر إيزاك مهاجم ريال سوسيداد ضمن البدائل المحتملة، ويعد خياراً مثيراً للاهتمام بالنسبة لتشافي هيرنانديز، لأن المهاجم السويدي متأقلم بشكل جيد في الدوري الإسباني، وأسلوبه يناسب فلسفة برشلونة باللعب. لكن بالطبع الصفقة لن تكون سهلة لأن النادي الباسكي سيغالي بمطالبه المالية، وسيكون هناك منافسة قوية على اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.