اخر الاخبار

برشلونة يفوز بهدف على الافيس بهدف نظيف في الدوري الإسباني

أنتهت منذ قليل اللقاء الذي جمع برشلونة و فريق ألافيس ، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني ، علي ملعب ميندزوروتزا ، بقيادة الحكم الاسباني خورخي فاسكيز .

انتهي الشوط الاول بالنتيجة السلبية ، و الاداء السلبي أيضا من الفريقين ، و حاول كثيرا فريق برشلونة تسجيل هدف التقدم ولكن لن ينجح ، و علي الجانب الأخر كان فريق ألافيس هو الأخطر في الهجمات علي مرمي تير شتيجن ، ولكن بلا نتيجة إيجابية ، حتي انتهي النصف الاول من المباراة بدون أهداف لأي فريق.

و بدأ الشوط الثاني بخطرة اكبر من كتيبة الأسباني تشافي هيرنانديز ، علي مرمي باتشيكو حارس مرمي فريق ألافيس ، و لكن أيضا بلا هدف ، و أضاع فريق ألافيس العديد من الفرص المحققة لتسجيل الهدف الاول ، و لكن تير شتيجن ينقذ البارسا من الهزيمة ، حتي ينجح فرينكي دي يونج من تسجيل هدف التقدم للفريق الكتالوني في الدقيقة 87 ، من تمريرة ولا أروع من الوافد الجديد توريس ، وينتهي اللقاء بفوز برشلونة 1/0.

و بهذه النتيجة يرتفع رصيد البارسا الي 35 نقطة ويصعد إلي المركز الخامس ، ويقترب أكثر من منطقة التوب فور ، والتأهل لدوري أبطال اوروبا الموسم القادم ، أما فريق الافيس يتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز ال19 ، ويتأزم موقفه أكثر في جدول ترتيب الليجا الاسبانية.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.