اخر الاخبار

برلماني يدعو منظمات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية للمشاركة في مبادرة قرية بلا إدمان

قال النائب إبراهيم محمد الديب، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز المحلة، وعضو لجنة الزراعة في البرلمان، إن مبادرة قرية بلا إدمان تعد واحدة من أهم المبادرات التي انطلقت خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه سيشارك وأعضاء مكتبه بقوة في الحملة.

وأوضح إبراهيم الديب، أن مشاركته تأتي حرصا على حياة ومستقبل أبناء مركز المحلة، لأن الجميع يجب أن يتكاتف مع الحكومة، يدا واحدة للتوعية ضد مخاطر الإدمان.

وأشار الديب أن محاربة الإدمان تستوجب تعاون المثقفين والمتعافين والجمعيات الأهلية والخيرية، ليقفوا جميعا في وجه هذا العدو الذي يدمر مستقبل أبنائنا، فكم من أسر فقدت ذويها بسبب هذه اللعنة وكم من شباب راحوا ضحية التجربة حتى أصبحوا مدمنين ووصل الأمر بكثير منهم الي الوفاة بعد أن كانوا خيرة الشباب.

وأوضح الديب أن الحملة ستنطلق في مركز المحلة، غدا الجمعة بالتنسيق والتعاون بين صندوق مكافحة وعلاج الإدمان و التعاطي بمحافظة الغربية وهيئة مكتبه، الساعة الثانية ظهراً بملعب مركز شباب العامرية مركز المحلة الكبرى.

وتابع الديب: ” رسالتي لأي متعاطي، إنت إنسان كويس وتستحق حياة أفضل من حياة الإدمان، متخربش بيتك وحياتك بإيدك، ولو أدمنت غصب عنك بسبب صحبة سوء، افتكر إن الطريق للعودة مفتوح من خلال صندوق مكافحة الإدمان، وباب مكتبي مفتوح ليك دايما وأنا هساعدك تكمل رحلة التعافي بكل ما أستطيع، ودايما خليك عارف إنك أقوى من المخدرات”.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *