اخر الاخبار

لاعبو المنتخب الجزائري يتوشحون الكوفية الفلسطينية تضامناً مع غزة (شاهد) وطن

وطن ارتدى لاعبو المنتخب الجزائري الكوفية الفلسطينية خلال دخولهم أرضية ملعب محمد حملاوي في ولاية قسنطينة الجزائرية، أثناء مباراتهم الودية أمام الرأس الأخضر الماضية، الخميس، تعبيرا عن تضامنهم مع غزة.

وظهر في مقاطع الفيديو والصور، ارتداء لاعبو المنتخب الجزائري (محاربو الصحراء)، الكوفية الفلسطينية للتضامن مع أهل فلسطين في غزة، الذي يتعرض لحرب عنيفة من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

لاعبو المنتخب الجزائري يتوشحون الكوفية الفلسطينية

كما ونشر النجم الجزائري رياض محرز قائد المنتخب الجزائري ، صورة عبر حسابه الشخصي على منصة (X)، وهو يحمل علم فلسطين برفقة اللاعب سعيد بن رحمة وحسام عوار، معلقاً عليها: ” نحن نريد السلام”.

وكان العديد من نجوم كرة القدم العرب المحترفين في الدوريات العربية والأوروبية، قد تضامنوا مع فلسطين، على خلفية الحرب الإسرائيلية العنيفة على قطاع غزة، لعل أبرزهم محمد النني ورياض محرز وسالم الدوسري وأحمد سيد زيزو وغيرهم.

اقرأ أيضاً:

كما وارتقى 1537 شهيداً فلسطينياً من بينهم 500 طفلاً و276 سيدة، وإصابة 6612 مواطناً بجراح مختلفة، خلال الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة لليوم السابع على التوالي، وفق ما ذكرته وزارة الصحة الفلسطينية حتى كتابة هذا الخبر.

تضامن رياض محرز وزملائه مع فلسطين
فوز المنتخب الجزائري

ونجح المنتخب الجزائري في تحقيق الفوز على منافسه الرأس الأخضر، الخميس، في المباراة الودية بخماسية ثمينة مقابل هدف وحيد، في إطار الاستعدادات لنهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 ساحل العاج العام المقبل.

لاعبو المنتخب الجزائري
تضامن نجوم المنتخب الجزائري مع فلسطين

وسجل خماسية المنتخب الجزائري، محمد الأمين عمورة في الدقيقة ال12، وحسام عوار هدفين في الدقيقة ال39 وال41 ورامز زروقي في الدقيقة ال61 وإسلام سليماني في الدقيقة ال89 من ركلة جزاء.

يذكر بأن المنتخب الجزائري سيلتقي في المواجهة الودية القادمة أمام منتحب مصر، الاثنين، على ملعب (هزاع بن زايد) في دولة الإمارات.

المنتخب الجزائري
لاعبو المنتخب الجزائري والكوفية الفلسطينية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *