اخر الاخبار

بعد إحالة أوراقه للمفتى.. موعد النطق بالحكم علي قاتل نيرة أشرف

أصدرت محكمة جنايات المنصورة، حكمها بتحديد جلسة 6 يوليو المقبل للنطق بالحكم على محمد عادل المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، بعد إحالة أوراقه اليوم، لمفتى الديار المصرية، لأخذ الرأى الشرعى فى إعدامه.

كانت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الثلاثاء، قضت بإحالة أوراق المتهم بقتل زميلته نيرة أشرف ذبحاً، أمام جامعة المنصورة، للمفتى لأخذ الرأي الشرعي فى إعدامه بتهمة القتل العمد.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المرى، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبدالرازق.

كانت محكمة جنايات المنصورة، قد عقدت أولى جلساتها الأحد الماضي، واستمعت إلى عرض تفصيلي من الجاني واستعرض آليات تنفيذه الجريمة.

أمر الإحالة

كان المستشار حمادة الصاوى النائب العام، أمر بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة جنايات المنصور، لنظر القضية رقم 1409 لسنة 2022 جنح أول المنصورة، ومعاقبة المتهم، وذلك عقب الواقعة بـ 48 ساعة فقط، وهو ما يعد أسرع قرار إحالة في الفترة الأخيرة.

وجاء في نص قرار الإحالة أن المتهم قتل الطالبة المجنى عليها نيرة عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.