فنون

عصام السقا يدعم الشعب الفلسطيني بمظاهرات احتجاجية في إيطاليا


09:00 ص


السبت 18 نوفمبر 2023

كتب- مروان الطيب:
يواصل الفنان عصام السقا دعم الشعب الفلسطيني ضد انتهاكات الكيان الصهيوني ومواصلة قصف قطاع غزة والذي نتج عنه المئات من الشهداء وسط دعم أمريكي وصمت إعلامي غربي.
ونشر “عصام” صور خلال تواجده في إيطاليا عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك” وظهر خلالها وهو يحمل العلم الفلسطيني، إلى جانب مشاركته بإحدى المسيرات الاحتجاجية هناك مطالبين بوقف الإبادة الجماعية في فلسطين، ولاقت الصور إعجاب العديد من متابعيه.
ويواصل الفنان عصام السقا تصوير مشاهده من فيلم “الإسكندراني” بطولة الفنان أحمد العوضي، حيث أعلن فريق عمل الفيلم بقيادة المخرج خالد يوسف بالسفر إلى إيطاليا لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك ويشاركه البطولة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم زينة، بيومي فؤاد، محمد رضوان، حسين فهمي، محمود حافظ، ومدير التصوير سامح سليم.
وأعلن “خالد يوسف” مطلع شهر سبتمبر الجاري عن تعاقده على فيلم “الإسكندراني” وسيقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي وهو من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا ستوديوز.
وعلق على تعاقده بإخراج الفيلم قائلًا: “تربينا جميعا على دراما أسامة أنور عكاشة وكم ندبت حظي أنني لست من جيله لأصنع عملا من كتابته، ويبدو أن القدر قد استجاب لتمنياتي ووجدت احد سيناريوهاته التي لم تري النور بعد في مكتبته وقرأته ووجدته عملا رفيع المستوى كعادته سيناريو فيلم الاسكندراني وقمت بشراء حقوقه لإنتاجه وسأبدأ تصويره الاسبوع القادم باذن الله”.
يذكر أن آخر مشاركات الفنان عصام السقا كانت بمسلسل “جعفر العمدة” بطولة الفنان محمد رمضان وعرض بموسم رمضان الماضي وحقق نجاحًا جماهيريًا فاق كل التوقعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *