اخر الاخبار

بعد الحادث المريع.. تسجيل صوتي لرتيا حرب “دقتُ الموت” |

إستمع للخبر

طمأنت الإعلامية والممثلة ريتا حرب محبّيها إلى حالتها الصحيّة بعد تعرّضها لحادث سير مروّع في تركيا، فوجّهت في تسجيل صوتيّ رسالة شكر، هي الأولى، إلى كلّ مَن سأل عنها خلال محنتها، التي لا تزال تمرّ بها، وإن بصلابة وإيمان كبيرين.

واستهلّت حرب كلامها قائلة: “للمرة الأولى أقف اليوم على قدَمَي. للمرة الأولى يخرج صوتي بشكل يُمكنني من خلاله التواصل معكم. لم أتأخّر أبداً لأنّني أعلم أنّ محبّتكم كبيرة، وأعلم كم وقفتم بجانبي وصلّيتم لي وأرسلتم رسائل إلى هاتفي في مرحلة لم أكن قادرة على التواصل والرّد عليكم”.

وتابعت: “أعتبركم عائلتي الكبيرة، لأنّ عائلتي الصغيرة التي أشكرها من كلّ قلبي وقفت بجانبي في الدقيقة الأولى التي تعرّضت لها للحادث”.

ووجّهت حرب رسالةً، بدت خلال تلاوتها متأثرة، وقالت: “ما أريد قوله لكم إنني قطعت بمراحل كبيرة بعد هذا الحادث الذي غيّر حياتي. وتمثّلت المرحلة الأولى بخضوعي لأكثر من جراحة في ساقي اليسرى، والمرحلة الثانية تمثلت بعملية في وجهي. لا أزال تحت المراقبة الطبية لسبب معيّن، وبصلواتكم سأقطع هذه المرحلة على أمل ألا أخضع لجراحة جديدة. أدعوكم إلى المزيد من الصلاة، وأنا بإيماني الكبير سأقطع هذه المرحلة”.

وختمت قائلة: “لا شك أنّ هذا الحادث شكّل نقطة تحوّل في حياتي وفي تفكيري. قد أصبح ريتا جديدة، وأدعوكم إلى أنّه مهما كانت الظروف التي تمرّون بها، دعوا قوّتكم الداخليّة وإيمانكم بالحياة أقوى من كلّ شيء، لأن الحياة لحظة، ويُمكن لهذه اللحظة أن تبقيك على قيد الحياة، ويمكن للحظة أن تفقدك كلّ شيء. كونوا إيجابيين، وعيشوا كلّ يوم بيومه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *