اخبار الإمارات

«الإمارات للتعليم المدرسي» تشارك في «Bett» لندن

شاركت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي في فعاليات وورش عمل معرض ومؤتمر تكنولوجيا التعليم (Bett)، الذي يعتبر أحد أكبر المعارض العالمية في مجال تكنولوجيا التعليم في العاصمة البريطانية لندن، والذي أقيمت فعالياته خلال الفترة من 24 إلى 26 يناير الجاري.

وشارك وفد المؤسسة في عدد من الورش التي تناولت موضوعات متنوعة، منها تدريب الأمن السيبراني لأعضاء هيئة التدريس، وورش تطوير مهارات الكوادر التدريسية والطلبة في استخدام الذكاء الاصطناعي، وغيرها من الورش التدريبية المتقدمة في مجال تكنولوجيا التعليم المتقدمة.

وعقد وفد المؤسسة المشارك عدداً من الاجتماعات مع جهات وشركات تعليمية عالمية رائدة، مثل «مايكروسوفت» و«أبل»، كما زار الوفد عدداً من المدارس الحكومية في لندن، بهدف التعرف إلى أفضل الممارسات المطبقة في مجال التعليم، وللاستفادة من تجاربهم الناجحة. وأكدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي حرصها على المشاركة في مختلف المؤتمرات والمعارض العالمية التي تبحث في مستقبل التعليم، وكيفية الاستفادة المثلى منها لخدمة أهداف التعليم في دولة الإمارات، إلى جانب الاستفادة من التجارب العالمية الرائدة في مجال التعليم، ومواءمتها مع متطلبات التطوير الخاصة بقطاع التعليم الحكومي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق