اخر الاخبار

بعد تجاوزات ديربي النصر .. الجماهير تورط الهلال مجددًا في دوري أبطال آسيا – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

بعد تجاوزات ديربي النصر .. الجماهير تورط الهلال مجددًا في دوري أبطال آسيا

ماذا فعلت جماهير نادي الهلال؟

واصلت جماهير الهلال السعودي، توريط ناديهم، خلال مباريات الفريق الأول لكرة القدم؛ سواء على المستوى المحلي أو القاري.

الهلال يقدّم موسمًا أكثر من رائع في 20232024؛ حيث يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين ومجموعته الآسيوية، بالإضافة إلى التأهل لدور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ووفقًا لصحيفة “الميدان الرياضي”، مساء الإثنين، أبلغ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إدارة ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، بإخراج “المايك الثاني” من مدرجات نادي الهلال، في مباراة الفريق أمام نساجي الإيراني، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بمسابقة دوري الأبطال.

الصحيفة كشفت عن أن “الآسيوي”، سيوقع عقوبات على نادي الهلال؛ بسبب مخالفة جماهيره للأنظمة، التي تنص على السماح بـ”مايك واحد”، في أي مباراة بالمسابقة القارية.

🚨 عاجل الاتحاد الآسيوي يبلغ إدارة الملعب بإخراج المايك الثاني من مدرجات #الهلال علمًا بأن عدد المايكات المسموح بها مايك واحد فقط وقد يترتب عليها عقوبات على الجماهير بسبب مخالفة الأنظمة

من: ⁦@Abdullah_0984#الميدان | #دوري_أبطال_آسيا#الهلال_ناساجي pic.twitter.com/FEznv0q5PE

— الميدان الرياضي (@MidanAlYaum) December 4, 2023

جدير بالذكر أن جماهير الهلال، كانت قد خالفت الأنطمة أيضًا، في ديربي الرياض الأخير أمام النصر، والذي انتهى بفوز الزعيم (30)، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين؛ عندما استخدمت عددًا من الألعاب النارية، أكثر من المسموح به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.