اخر الاخبار

بـ7 أرواح.. قطة تنجو من الموت بعد مرورها تحت سيارة متحركة.. شاهد

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين مقطع فيديو يرصد اللحظة التي نجت فيها قطة من الموت دهسًا تحت عجلات سيارة متحركة بأعجوبة، وذلك عقب مرورها أسفل السيارة أثناء انطلاقها على أحد الطرق المزدحمة.

وأفادت تقارير إخبارية بأن هذا الفيديو قد تم التقاطه على طريق في منطقة “أنفيلد” الواقعة شمال العاصمة البريطانية “لندن” يوم الأحد الماضي، ولاقى انتشارًا واسعًا عبر الإنترنت في أعقاب ذلك كما تداولته مواقع بريطانية متعددة.

وكما يتبين من خلال الفيديو المرفق، والذي سجلته كاميرا ملحقة بإحدى السيارات المارة على الطريق خلف تلك التي كادت تدهس القطة، فإنه أثناء تحرك قائدة السيارة على الطريق ظهرت القطة على نحو مفاجئ وركضت أسفل مركبتها، لكنها سارعان ما استدارت وركضت بعيدًا عن السيارة من بين إطاراتها قبل ثوانٍ معدودة من تعرضها للدهس، وتوجهت إلى جانب الطريق.

وكان من الواضح أن القطة لم تتعرض لأي أذى جراء ما حدث، حيث ركضت مسرعة إلى جانب الطريق وقفزت فوق حاجز معدني وواصلت الركض بعيدًا عن الطريق المزدحم بالسيارات.

وتحدث قائد السيارة الأخرى التي صُور مقطع الفيديو من داخلها، ويُدعى “روس ماليكيس”، عن تفاصيل الموقف الذي لاقى انتشارًا ملحوظًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث وصف نجاة القطة بكونها بمثابة “معجزة”، مشيرًا إلى أنه دُهش عندما شاهد الطريقة التي نجت بها من موت وشيك.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” عن “ماليكيس” قوله إن سيدة كانت تقود السيارة التي كادت تدهس القطة، وأضاف أن القطة ركضت عبر الطريق أمام السيارة مباشرة، دون أن تنتبه إليها السائقة، وانتهى الحال بتلك القطة أسفل السيارة قبل أن تركض من بين إطاراتها بصورة هستيرية، في حين واصلت السيارة طريقها.

المصدر: صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *