اخر الاخبار

بعد عملية جنين.. تعرف على عدد الشهداء والمصابين الفلسطنيين

الثلاثاء 07 مارس 2023 | 06:35 مساءً


الشهداء الفلسطنيين

تستمر القوات الإسرائيلية في جرائمها ضد الشعب الفلسطيني, و يوماً بعد يوم يتوحش الإحتلال فى إنتهاك الأراضي الفلسطينية, و إسالة دماء الفلسطنيين.

وبعد إشتباكات عنيفة شهدتها مدينة جنين اليوم, بين قوات الإحتلال الإسرائيلي, والمقاومة الفلسطينية في مدينة جنين سقط عدد من الشهداء و المصابين.

وبحسب بيان وزارة الصحة الفلسطينية إن الشهداء والجرحى جراء عدوان الاحتلال على جنين هم, محمد وائل غزاوي الذي يبلغ من العمر 26 عاما, ومجد محمد عزمي حسينية البالغ من العمر 26 عاما أيضاً، وطارق زياد مصطفى ناطور الذي يبلغ من العمر 27 عاما، و أيضا زياد أمين الزرعيني الذي يبلغ 29 عاما، وعبد الفتاح حسين خروشة الذي يبلغ 49 عاما، ومعتصم ناصر صباغ الذي يبلغ 22 عاماً.

ووفقاً لبيان الصحة الفلسطينية, فقد ورد إلى مستشفى جنين الحكومي 12 إصابة، بينها إصابة خطيرة في البطن، وإلى مستشفى ابن سينا التخصصي إصابة خطيرة في الحوض, بجانب إصابتان بحالة متوسطة في الفخذ والكتف، وإصابة طفيفة في الخاصرة.

ومن جانبها, أفادت كتائب “شهداء الأقصى” التابعة لحركة “فتح”, أن من عناصرها يحاصرون جنوداً إسرائيليين في جنين، وسط أنباء عن وصول طائرة إخلاء إسرائيلية.

ويذكر أن قوات الإحتلال نفذت العديد من الإقتحامات لمدينة جنين خلال الفترة الماضية, نتج عنه سقوط عشرات الشهداء و المصابين من أبناء الشعب الفلسطيني.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *