اخبار عمان

تمهيدًا للافتتاح الرسمي.. وكيل “الصحة” يطلع على تجهيزات توسعة مستشفى نزوى

نزوى اخبار عمان

زار سعادة الدكتور سعيد بن حارب اللمكي وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية، مستشفى نزوى المرجعي بمحافظة الداخلية، للتأكد من جاهزية خدمات التوسعة بالمستشفى والمراحل المنجزة من المشروع استعدادا لافتتاحه قريبا.

واطلع سعادته على الأقسام والوحدات المنجزة حتى الآن، والتي بدأت بتقديم خدماتها فعليا للمراجعين والمستفيدين وهي: مبنى العيادات الخارجية ومبنى التدريب وجزء من وحدة الطوارئ، إضافة إلى وحدة الرنين المغناطيسي.

كما زار سعادة وكيل وزارة الصحة الأقسام والوحدات التي اكتملت وفي مرحلة التجهيز تمهيدا لبدء تقديم خدماتها المتنوعة للجمهور خلال الأسابيع القادمة وهي: وحدة القسطرة القلبية، وحدة المناظير، جناح الرعاية القلبية الحرجة، جناح ما بعد الرعاية القلبية الحرجة، جزء من قسم الأشعة والذي يشمل الأشعة المقطعية وغرفتي أشعة الموجات فوق الصوتية وجهاز قياس كثافة العظام .

وخلال الزيارة، التقى سعادته والوفد المرافق بإدارة المستشفى والقائمين على مشروع التوسعة، واستمع إلى تقرير عن المراحل التي قطعها المشروع، بالإضافة إلى مناقشة التحديات التي تواجه المشروع وسبل حلها تحضيرا لافتتاحه.

وشاهد سعادة الوكيل عددا من المقاطع المرئية حول الخدمات التي ستقدمها الوحدات والأقسام الجديدة، وذلك ضمن إطار حرصها على تيسير تقديم الخدمة الصحية بالجودة المطلوبة. رافق سعادته خلال الزيارة مدير عام المشاريع والشؤون الهندسية بوزارة الصحة وعدد من المسؤولين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *