اخر الاخبار

لنشرها مقاطع خادشة للحياء.. محكمة مصرية تصدر حكمها النهائي ضد “عارضة أزياء الفراعنة”

أسدلت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة الستار على قضية البلوغر المصرية سلمى الشيمي، والمشهورة إعلامياً بـ”عارضة أزياء الفراعنة”، وذلك بإصدار قرار نهائي بمعاقبتها بالحبس عامين وتغريمها 300 ألف جنيه، بتهمة التعدي على القيم الأسرية وبث فيديوهات وصور خادشة للحياء.

محاكمة “عارضة أزياء الفراعنة”

وكانت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، أصدرت حكماً بالحبس لمدة عامين وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، لعارضة الأزياء سلمى الشيمي، بتهمة التعدي على القيم والمبادئ الأسرية، وببث فيديوهات مثيرة للغرائز الجنسية والخادشة للحياء العام المسيئة لقيم المجتمع المصري والمنافية للآداب العامة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وأقرّت العارضة المصرية خلال التحقيقات بعرضها الصور ومقاطع فيديو المشار إليها بهدف زيادة أعداد متابعيها.

وتعود بداية ظهور الموديل الشيمي إلى عام 2020، بعدما أجرت جلسة تصوير في منطقة الأهرامات، وظهرت ترتدي ملابس بيضاء قصيرة، ووضعت إكسسوارات فرعونية، لتظهر بشكل أثار جدلاً واسعاً على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ما استدعى تحرك الأمن لضبطها.

كما كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في ذلك الوقت أن جلسة التصوير تمت داخل منطقة هرم سقارة، وتم القبض على 2 من مفتشي وزارة الآثار، و4 من أفراد الأمن ممن كانوا موجودين وقت التقاط الصور، وأضافت التحريات أن المتهمة لم تحصل على تصريح بالتصوير.

لنشرها مقاطع خادشة للحياء.. محكمة مصرية تصدر حكمها النهائي ضد “عارضة أزياء الفراعنة”

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *