اخر الاخبار

تصرف مثير للجدل من رونالدو.. غادر أرض الملعب قبل نهاية المباراة |

إستمع للخبر

أثار تصرف كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الجدل، بعدما سجل ثنائية في شباك أرسنال 32 مساء الخميس، على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعندالدقيقة 88 قرر مايكل كاريك، المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد استبدالالنجم البرتغالي بأنتوني مارسيال، ليقرررونالدو بعدها مغادرة أرض الملعب عقبالتبديل مباشرة وعدم الانتظار لنهاية المباراة كما جرت العادة.

Cristiano Ronaldo leaves the pitch before the end of the match
why !!!!!
Manchester United vs Arsenal 32#Ronaldoday #MANARS #ManUtd #ManchesterUnited #ManchesterDerby pic.twitter.com/uvYijvqjT6

— The Twins Channel (@TheTwinsChanne1) December 2, 2021

ورغم وصوله إلى رقم تاريخي ببلوغه 801 هدف في مسيرته، إلا أنرونالدوالبالغ 36 عاما، قرر تجاهل الأمر للتركيز على المباراة المقبلة لفريقه، بدلا من الاحتفالبالفوز ورقمه القياسي.

وكتب“الدون” عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي عقب المباراة مباشرة: “تركيزنا منصب بالفعل على المباراة المقبلة، وليس هناك وقت للاحتفال!”.
مضيفا:“انتصار اليوم كان مهما للغاية للعودة للمسار الصحيح، لكن لا يزال هناك طريق طويل حتى الوصول لهدفنا المنشود”.

وختم: “أهنئ جميع زملائي على الروح العظيمة التي أظهروها الليلة، وشكر خاص للغاية لمشجعينا، لم نكن لنحقق ذلك بدونكم”.

ورفعرونالدو عدد أهدافه خلال مسيرته إلى 801هدف، منها115هدفا مع المنتخب البرتغالي و130هدفا مع مانشستر يونايتد و5 أهداف مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي و 450 هدفا مع ريال مدريد الإسباني و101 هدف مع يوفنتوس الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *