اخر الاخبار

تعرف على تشكيل المنتخب المتوقع في مواجهة الجابون بتصفيات المونديال

يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني نظيره الجابوني اليوم الثلاثاء في ختام دور المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال من المجموعة السادسة التي انتهت بصعود منتخب مصر إلي المرحلة النهائية.

يقام لقاء منتخب مصر مع نظيره الجابوني في تمام الساعة الثالثة عصراً اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

تشكيل مصر المتوقع في مواجهة الجابون اليوم بتصفيات المونديال

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع: أيمن أشرف ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي وأحمد فتحي.

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية.

خط الوسط الهجومي: مصطفى فتحي ومحمد مجدي «أفشة» ومحمد صلاح.

خط الهجوم: أحمد ياسر الريان.

يرتدي المنتخب المصري اليوم زيه الأساسي (القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء) خلال مباراته أمام الجابون، بينما يرتدي المنتخب الجابوني القميص الأصفر والشورت والجوارب الزرقاء.

وستجرى المرحلة النهائية من تصفيات المونديال بنظام مباراتي ذهاب وإياب في الأسبوع الأخير من مارس المقبل.

كما ستجري القرعة في 18 ديسمبر المقبل، حيث يقسم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» المنتخبات العشرة إلى مستويين وفقا لتصنيفه، الفرق الخمسة الأعلى في التصنيف ستواجه نظيرتها الأقل.

ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 11 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة، بفارق أربع نقاط عن منتخب الجابون صاحب المركز الثاني، لتصبح مواجهتهما معا اليوم بمثابة تحصيل حاصل بعد تأهل الفريق المصري.

على الجانب الآخر، رفع منتخب أنجولا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع والأخير، بفارق نقطتين خلف المنتخب الليبي صاحب المركز الثالث.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *