اخر الاخبار

تفاصيل القبض على زوج المذيعة المصرية شيماء جمال

استطاعت الأجهزة الأمنية المصرية، صباح اليوم الخميس، من القبض على المستشار، أيمن حجاج، المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال، حيث كان هارباً في محافظة السويس، شرقي البلاد، وينوي مغادرة البلاد خلال الساعات القليلة القادمة.

القبض على زوج المذيعة شيماء جمال

وفقاً للإعلام المصري، فإن الأجهزة الأمنية وتنفيذاً للإذن القضائي الصادر بضبطه وإحضاره، اتخذت الإجراءات القانونية حياله، وتمكنت من تحديد مكان اختبائه من خلال استخدام أجهزة البحث الجنائي للتقنيات الأمنية الحديثة وتكثيف التحريات.

وكانت قوات الأمن، أصدرت في وقتٍ سابقٍ، قراراً يقضي بالقبض على قاضٍ بمجلس الدولة، بتهمة قتل زوجته وإخفاء جثتها، وذلك بعد 20 يوماً من تداول خبر اختفاء المذيعة شيماء جمال.

ومنذ ذلك الحين، والأجهزة الأمنية تكثف جهودها للعثور على الزوجة، التي تبين من التحريات أنه تزوجها منذ 5 سنوات سراً، وأنه كان على علاقة بها لمدة تتخطى 8 سنوات، وكان متزوجاً بها عرفياً قبل الزواج الرسمي، مما أثار الشكوك حوله.

وذكرت وسائل إعلام مصرية محلية أن مصادر قضائية رفيعة المستوى، كشفت أن المذيعة شيماء جمال، التي تم الإبلاغ عن تغيبها منذ 3 أسابيع تقريباً في محيط أكتوبر، لقيت مصرعها رمياً بالرصاص، وتعرض جثمانها للتشويه والتمثيل.

اقرأ أيضاً: شهادات تكشف تفاصيلاً مثيرة عن اللحظات الأخيرة بحياة المذيعة المصرية شيماء جمال

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المتهم بقتلها والتمثيل بجثتها هو زوجها القاضي بمجلس الدولة.

وقالت وسائل إعلام محلية: “إن مجلس الدولة قرر رفع الحصانة عن المستشار (أ.ح)، نائب رئيس المجلس ووكيل نادي المجلس، وذلك بعد توصل التحقيقات التي أجرتها النيابة إلى اتهامه بقتل زوجته والتمثيل بجثتها”.

وبحسب التحريات الأولية فإن المذيعة شيماء جمال خرجت مع زوجها لشراء بعض المستلزمات، وطلبت منه انتظارها، للمرور على “كوافير” بالشيخ زايد، وبعد انتظار لفترة طويلة لم تعد وهاتفها أغلِقَ، فقام بتحرير محضر في قسم الشرطة باختفائها.

والجدير ذكره أن قضية المذيعة شيماء، شغلت الشارع المصري، خلال الأيام الماضية، معبرين عن غضبهم من ارتفاع مستوى الجريمة في البلاد، خاصةً وأن قصتها أتت بعد قصة فتاة المنصورة التي قضت نحبها على يد زميلها.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| آخر فيديو نشر للمذيعة المصرية شيماء جمال قبل مقتلها على يد زوجها القاضي

 

تفاصيل القبض على زوج المذيعة المصرية شيماء جمال

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.