اخر الاخبار

جدول ترتيب الدوري السعودي.. النصر يٌطارد الهلال

يٌعد الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسمًا قويًا ومثيرًا كسابقيه منذ تغيير الاسم إلى اسم ولي العهد السعودي، حيث شهد مفاجآت كبيرة بعد النتائج المذهلة للفرق، والتي اسفرت عن نتائج جيدة بشكل كبير.

وكان الهلال قد فاز بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضي، وصعد إلى دوري أبطال آسيا رفقة الشباب والاتحاد، كذلك الفيصلي الذي صعد من بوابة الكأس، فضلا عن وصوله إلى دو الـ 16 آسيويًا،

ويتصارع نادي الهلال مع الاتحاد من أجل الحفاظ على لقبه، فيما يحاول العميد اقتناص اللقب الغائب عنه منذ 13 عامًا، حيث يتصدر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يحل الزعيم في وصافة جدول الترتيب.

واستعاد الاتحاد أمس، مدافعه المصري أحمد حجازي بعد إصابة طويلة كانت قد لحقت به أثناء وجوده في معسكر المنتخب الوطني، في أمم أفريقيا التي أقيمت بالكاميرون، حيث يسعتد العميد لمواجهة الهلال في مباراة حسم الدوري.

ويأتى النصر المركز الثالث، حيث يطارد الهلال على وصافة الدوري خاصة بعد فوزه على نادي الشباب، وخسارة الهلال أمام الفيحاء والتي اربكت الموازين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بالنسبة نادي الزعيم.

ويستعرض لكم “موقع بلدنا اليوم” جدول ترتيب الدوري السعودي قبل انطلاق مباريات اليوم

1 الاتحاد : 61 نقطة

2 الهلال : 55 نقطة

3 النصر : 51 نقطة

4 الشباب : 47 نقطة

5 ضمك : 42 نقطة

6 الفيحاء : 33 نقطة

7أبها : 33 نقطة

8 الفتح : 32 نقطة

9 الرائد : 30نقطة

10 الأهلي : 29نقطة

11 الفيصلي : 29

12 الطائي: 28

13 الاتفاق : 27

14 التعاون : 26

15 الباطن : 26

16 الحزم : 17

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.