اخر الاخبار

إعلامي يعلن مفاجأة كبرى .. سر فشل انتقال ساديو ماني إلى الاتحاد قبل التوقيع مع النصر – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

مفاجأة .. سر فشل انتقال ساديو ماني إلى الاتحاد قبل التوقيع مع النصر

صدمة كبرى لجماهير نادي الاتحاد

فجّر الإعلامي الرياضي عمر الكاملي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن النجم السنغالي ساديو ماني، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي.

ماني البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى النصر في صيف العام الحالي، قادمًا من صفوف العملاق الألماني بايرن ميونخ؛ وفي عقد لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2026.

الكاملي كشف في تصريحات لبرنامج “الديوانية”، عن عرض المسؤولين السعوديين، النجم السنغالي على نادي الاتحاد، قبل توقيعه مع النصر بشكل رسمي.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للعميد الاتحادي، رفض التعاقد مع ماني؛ بحجة ضيق الوقت وصعوبة اندماجه مع الفريق.

وأشار عمر الكاملي، إلى أن ما اسماه “كوارث سانتو”، لم تتوقف عند هذا الحد؛ حيث رفض بقاء عبد الإله هوساوي، الذي انتقل إلى نادي الخليج، في صيف العام الحالي، عل سبيل الإعارة.

واعتبر الكاملي، أن الاتحاد خسر برحيل هوساوي، واحدًا من أفضل المواهب السعودية، والذي كان سيضيف الكثير للفريق الأول؛ وذلك بسبب قرارات المدير الفني البرتغالي.

#عمر_الكاملي | هناك أخطاء و كوارث حدثت بالاتحاد، عُرض عليهم #ساديو_ماني وتم رفضه
#الديوانيه#الرياضة_السعودية pic.twitter.com/LtzyRNCokp

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) October 22, 2023

جدير بالذكر أن الاتحاد يعاني بشدة في بداية الموسم الحالي 20232024؛ حيث يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين؛ بعد التتويج باللقب في العام الرياضي الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *