فنون

تركي آل الشيخ يعلن مشاركة أحمد سعد وفريق كايروكي بحفل الكينج في جدة


02:00 ص


الخميس 15 يونيو 2023

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، عن مشاركة كلا من الفنان أحمد سعد وفرقة كايروكي في حفل (مشواري) للكينج محمد منير المقرر اقامته في جدة بالمملكة العربية السعودية.

ونشر “تركي”، بوسترات الحفل عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، ومنا بوستري المطرب أحمد سعد وفريق كايروكي.

يقود المايسترو هاني فرحات أوركسترا حفل (مشواري) الذي يتناول مشوار “الكينج” محمد منير، والمقرر إقامته مساء يوم الجمعة الموافق ١٦ يونيو الجاري في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقال فرحات في بيان صحفي: “منير نجم صنع تاريخ بجهد وكفاح، ولذلك أصبح أيقونة فنية عربية لكل الأجيال وسعيد لقيادة الأوركسترا الجمعة القادمة بجدة لأنه حالة فنية خاصة، وهذا يدل على الحب الكبير من المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا للمصريين”.

وتابع: “إقامة حفل لمحمد منير في المملكة فكرة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، وتم الإعداد له خلال الفترة الماضية بشكل دقيق، لكي يخرج بالشكل الذي يليق بالنجم العربي الكبير الذي قدم مشوارا فنيا استثنائيا، ولذلك سوف يخرج بطريقة عالمية وهناك مفاجآت كبيرة في الحفل سوف يشاهدها الجمهور العربي في توزيع الأغاني وأيضا الأوركسترا الذي يضم عازفين عالميين من بينهم 4 عازفين حاصلين على جوائز جرامي”.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه أعلن عن حفل جديد في تقويم جدة بالمملكة العربية السعودية للنجم المصري محمد منير تحت عنوان مشواري بقيادة المايسترو هاني فرحات، وكتب (تركي آل الشيخ) رئيس هيئة الترفية عبر فيسبوك: “حفل مشواري للفنان محمد منير يوم 16 يونيو في بنش مارك بجدة بقيادة المايسترو هاني فرحات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *