اخر الاخبار

بلدنا اليوم ترصد حوادث السير اليوم الاثنين بجميع المحافظات

كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوسًا يوميًا لاينتهي، والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم الأثنين العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها مايلي.

بينهم 3 اطفال.. إصابة “خمسة” أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي على طريق الزعفرانة غارب

اصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق رأس غارب الزعفرانة شمال محافظة البحر الأحمر، وتم نقل المصابين بسيارة الإسعاف لمستشفى غارب المركزى، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ترجع الواقعة عقب تلقى طوارئ مديرية الصحة بالبحر الأحمر بلاغا يفيد بوصول 5 أشخاص من أسرة واحدة إلى مستشفى غارب المركزى، مصابين بإصابات متفرقة بالجسم وتم توقيع الكشف الطبي على الحالات المصابة بإستقبال مستشفى غارب المركزى.

تم نقل المصابين لمستشفى غارب المركزى، لتلقي العلاج والفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

إصابة 12شخص جراء حادث تصادم على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود 12 مصاب بطريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى، دائرة مركز القصاصين.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص تصادم حافلتين، وتقلان عددًا من الركاب بطريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى، دائرة مركز القصاصين.

أسفر عن الحادث سقوط 12 مصاب نقلوا إلى المستشفى، لتلقي العلاج وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبور طريق ضبعة الصحراوي

وقع حادث اصطدام سيارة مسرعة أعلى طريق الضبعة الصحراوى، مساء اليوم الاثنين، مما أسفر عن مصرع شخص، وانتقل رجال المباحث والمرور إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثة للمستشفى، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت غرفة النجدة بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم سيارة مسرعة أعلى طريق الضبعة الصحراوى، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة، اصطدام سيارة مسرعة بشخص، مما تسبب في وفاته.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وإزالة آثار الحادث، وإعادة حركة السير لطبيعتها، وتحرر المحضر الازم، وتولت النيابة التحقيق.

إصابة 14 مواطنا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بقنا

شهد محافظة قنا، وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق “نجع حمادي قنا” الصحراوي الغربي، مما أسفر عن إصابة 14 شخصاً، وتم نقلهم للمستشفى، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بالقرب من المزرعة اليابانية على الطريق الصحراوي الغربي نجع حمادي قنا، وأسفر الحادث عن إصابة 14 شخصاً بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

وأفادت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائى، أن سبب وقوع الحادث أنه أثناء سير سيارة ميكروباص أختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحراف إطار القيادة وانقلاب السيارة أعلى الطريق الصحراوي وتم التحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى، وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة.

مصرع عجوز متأثرا بإصابته فى حادث تصادم على طريق الكوامل بسوهاج

لفظ مسن انفاسة الأخيرة في حادث تصادم وقع على طريق الكوامل بجوار صينية الجامعة وذلك على إثر وقوع مصادمة على الطريق بين سيارة ودراجة بخارية، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج التعليمى وتم التحفظ عليها تحت تصرف جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمدينة سوهاج، بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين اصطدام سيارة بدراجة بخارية، مما أدى لمصرع مسن يبلغ من العمر 60، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج التعليمى وتم التحفظ عليها تحت تصرف جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق.

إصابة 7 مواطنين في حادث بمركز بدر في محافظة البحيرة

إستقبل مستشفى كوم حمادة المركزى، 7 أشخاص مصابين، بإصابات متفرقة بالجسم على إثر وقوع حادث انقلاب تروسيكل، بمركز بدر بالبحيرة، اليوم الأثنين، و تم إجراء الإسعافات اللازمة للمصابين داخل المستشفى.

ترجع الواقعة عقب تلقى طوارئ مديرية الصحة بالبحيرة بلاغا يفيد بوصول 7 أشخاص مصابين إلى مستشفى كوم حمادة المركزى مصابين بإصابات متفرقة بالجسم وتم توقيع الكشف الطبي على الحالات المصابة بإستقبال المستشفى.

تم نقل نقل المصابين إلى مستشفى كوم حمادة المركزى، لتلقي العلاج والفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

إصابة 7 أشخاص في حوادث مروعة على طريق “كفر الشيخ” الدولي

أصيب 7أشخاص، اليوم الإثنين فى حوادث متفرقة بمحافظة كفرالشيخ، تم نقل المصابين إلى المستشفي، لتلقي العلاج وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة عمليات شرطة النجدة، إخطارا من غرفة الإسعاف يفيد بوقوع حوادث متفرقةبمحافظة كفرالشيخ، مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بإصابات متنوعة، وتم نقلهم لمستشفي كفرالشيخ العام لتلقى العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *