اخر الاخبار

مصائب الاتحاد لا تنتهي ..أزمة نونو سانتو وعبد الرحمن العبود تتصاعد وفسخ العقد الحل الأقرب!

مصائب الاتحاد لا تنتهي ..أزمة نونو سانتو وعبد الرحمن العبود تتصاعد وفسخ العقد الحل الأقرب!

تتصاعد أزمة نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد، مع عبد الرحمن العبود، لاعب الفريق، خاصة بعد موقف المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي الأخير.

في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقبل بداية الموسم طلب نونو سانتو، رحيل العبود، ولكن إدارة العميد حاولت تقريب وجهات النظر، ولكن صمم المدرب البرتغالي على إبعاد اللاعب.

ومن جانبه كان العبود قد نشر في وقت سابق، رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وكتب فيها: ” انقضاء فترة التسجيل وبعد السكوت الطويل احترامًا للكيان ولعقدي ومحبتي لجمهور العميد تمنيت أن يكون الحال أفضل مما كان خصوصًا في قضية التجاهل والإبعاد التي لا أعلم حتى هذه اللحظة ما هيّ الأسباب، انتظرت الحراك والإنصاف لكن للأسف لم يكن هناك أي تجاوب وأي تواصل والحال هو الحال”.

فيديو : شرح تفصيلي لـ لعبة فيفا 24 ” FC 24 “

وعقب مباراة الفتح في دوري روشن، في المؤتمر الصحفي للمباراة، تم سؤال المدرب عن موقفه من مشاركة عبد الرحمن، لينفعل نونو سانتو ويهدد بترك المؤتمر الصحفي.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن العبود يحق له فسخ عقده بحسب المادة 41 من لائحة الاتحاد السعودي، والتي تنص على أن اللاعب إذا شارك في أقل من 10% من إجمالي عدد المباريات الرسمية لناديه، فيجوز له إنهاء عقده قبل نهاية مدته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *