اخر الاخبار

رؤية الدار فى المنام للمتزوجة – Dreamsinsider

رؤية الدار فى المنام للمتزوجة حيث تشير رؤيا الدار إلى الملجأ الذي يعيش فيه الإنسان، ويحتمي به مِن كلِّ ما يخيفه، فهي له أمانٌ وسعادة، أمَّا الدار القديمة أو المهترئة فلا خير في رؤيته.

رؤية الدار فى المنام للمتزوجة

إذا رأت المتزوجة أنها تعيش بمنزل قديم في منامها فدل ذلك على مرورها بأزمة مالية ,وتوقف مصدر رزق زوجها. ورؤيتها لفتح بيت قديم والتجوال والتمشية فيه دل ذلك على أنها كانت تعرف شخص
في الماضي سيدخل حياتها مره أخرى و يستعيدا ذكرياتهما , وإن رأت أنها تدخل منزل جديد فهذه اشاره إلى أن الغم والكرب سينتهي وستُرزق بأولاد إن لم يكن لديها أبناء.
وإذا رأت أنها تشتري بيت قديم فدل ذلك على حدوث أزمات ومشاكل بينها وبين زوجها وقد تؤدي إلى الإنفصال ,وإذا رأت أنها تدخل منزل جديد وكان لديها أبناء ستُرزق بالمال الكثير والرزق الوفير.
وإذا رأت أنها ترمم بيتاً قديماً فدل ذلك على إصلاح أمورها واصلاح أمور أسرتها , وإذا رأت تكسير بيت قديم دل ذلك على تخلصها من كل شيء سلبي وسيئ بحياتها.

رؤية الدار فى المنام للمتزوجة

يؤكد البيت في الحلم للمتزوجة على الأمان وراحة البال التي تملأ صدرها وكلما كان واسعا ومنظما فيدل على البركة والخير وإن كانت السيدة مريضة ودخلت إلى بيت ورأته أنيقا وجميلا فيدل على شفائها المقرب، وإذا دخلت إلى بيت صديقتها من أجل زيارتها ورأت أنه واسعا فيدل الأمر على امتلاك الرزق والخير سواء لها أو لصديقتها.

قد تشاهد الرائية البيت في منامها وتستقبل فيه الآخرون أو تكون هناك مناسبة داخله ويكون ذلك من المعاني المبهجة حيث تقيم احتفالية أو مناسبة سعيدة قد تخص زوجها أو أحد أبنائها ويأتي إليها الجيران والأصدقاء من أجل الاحتفال معها ويجب أن يكون الوضع مستقراً ولا يكون هناك معازف أو غناء حيث في الحالة الثانية يعبر ذلك عن الوقوع في المعاصي والأفعال الفاسدة، بينما في الحالة الأولى فيعتبر المعنى محببا ومؤكدا على السعادة وشعورها بالبهجة.

رؤية الدار فى المنام للمتزوجة

فيديوهات

المصادر والمراجع وتفسيرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *