سواح هوست
اخر الاخبار من جميع المصادر

حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 5-5-2021

0 1


برج الدلو من 20 يناير حتى 18 فبراير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الأربعاء، فكّر جيدًا قبل اتخاذ أي قرار اليوم، خاصة في مجال العمل والشراكات.

مهنيًا: تسنح لك فرصة الجيدة بأن تترك عملك هذا لتلتحق بما هو أفضل منه، لذا عليك أن تنتهزها.

عاطفيًا: من المحتمل أن تجهز لحفل زفاف أو خطوبة قد يخصك شخصيًا أو يخص أحد الأقارب.

صحيًا: تفتقر إلى التغذية السليمة التى يجب عليك أن تتبعها كما قال لك الطبيب المعالج، حتى تكون بصحة أفضل من الأيام الماضية.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية “الجوزاء – الميزان – الدلو” يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.

برج الحوت من 19 فبراير حتى 20 مارس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، اليوم الأربعاء، المفاجآت كفيلة هذا اليوم بتغيير مخططاتك.

مهنيًا: قد تنال ترقية من مديرك تلك الأيام وسوف يحدث الكثير من المفاجآت فى العمل، فقط اثبت نفسك واجعل الكل يحترم شغلك الذى تقدمه.

عاطفيًا: شخص جديد يحاول أن يقتحم حياتك ويحاول أن يقترب منك أكثر، فقط ادرس الوضع قبل البت فيه بأى من القرارات.

صحيًا: لا تتخلى عن ممارسة الرياضة والاهتمام بصحتك لأنك شخص رياضى بطبيعته، ولا تكثر من الوجبات السريعة.

الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية ” السرطان – العقرب- الحوت” يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود لطبيعته اللطيفة والحنونة خلال مدة قصيرة.

اترك تعليقا