فنون

انحرفت بالجمهور انحرافا أخلاقيا.. الموسيقيين تمنع سارة زكريا من الغناء في مصر


08:47 م


الأحد 03 سبتمبر 2023

كتبت- منال الجيوشي:

انتهت نقابة المهن الموسيقية من التحقيق مع الفنانة سارة زكريا بمقر النقابة، اليوم الأحد، وذلك بعد تجاوزها في إحدى حفلاتها في الساحل الشمالي.

وبعد الانتهاء من التحقيقات ومراجعة النقيب العام ومجلس الإدارة تم الاتفاق على القرارات الآتية: أولا: منع تصاريح الغناء للمطربة اللبنانية سارة محمود زكريا داخل جمهورية مصر العربية لما قامت به بحفلها بالساحل الشمالي حيث انحرفت بالجمهور انحرافا أخلاقيا من خلال ألفاظ وإيحاءات جنسية تخرج عن الأخلاقيات العامة والقيم المصرية والعربية.

ثانيا: تغريم منظم الحفلات ياسر الحريري مبلغ 100 ألف جنيه لاستقدامه المطربة سارة زكريا مع علمه بتاريخها في الخروج عن تقاليد المسرح وإقدام الجمهور ومشاركته معها على المسرح.

ثالثا: التحقيق مع مدير المطعم بالساحل الشمالي بسؤاله عن ظروف وملابسات التجاوزات والمخالفات في الحفل المذكور وعن مدى اتخاذ الإجراءات القانونية النقابية للحفل وصرح بذلك المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين طارق مرتضى.

المطربة اللبنانية سارة زكريا، التي طاردتها اتهامات عديدة بعد طرحها أغنية بعنوان “تيجى نتجوز بالسر”، أثارت جدلا واسعا، عقب مشاركتها في حفل أقيم الأسبوع الماضي، بالساحل الشمالي، وتداول رواد مواقع التواصل، مقاطع فيديو من الحفل تظهر فيه وهي تقول ألفاظ خارجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *