اخر الاخبار

حظك اليوم برج العذراء الأحد 4122022

برج العذراء من 24 أغسطس حتى 23 سبتمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، اليوم الأحد، تبدأ يومك بالثقة في نفسك وإحساسك الداخلي أن الأمور تغيرت للأفضل، وهذا اليوم يزودك بالطاقة والحماس ولكنه قد يجعلك عصبيًا مستعجلًا الحلول.

مهنيًا: تجنى اليوم ثمار جهودك التى بذلتها من قبل، وتلقى استحسانا كبيرا من قبل رؤسائك، بعد التأكد من كفاءتك المهنية التى لا ينافسك فيها أحد، وتنتظر ترقيات قريبة.

عاطفيًا: تحتاج إلى الدعم المعنوى بشدة هذه الفترة، ووجود شريك حياتك بجوارك أصبح ضرورة ملحة، تغاضى عن المشكلات البسيطة وبادره بالصلح، خاصة أن عودة العلاقة ستفيدكما كثيرًا.

صحيًا: مشاكل النظر مزعجة، وتحتاج إلى زيارة عاجلة للطبيب.

العذراء ترتيبه السادس بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية “الجدي والثور والعذراء” من صفاته إتقان العمل والميل إلى الوحدة؛ صاحب جسد القوي، تحمل الإرهاق وضغوط العمل، يكره البطالة والتسوّل، صادق في مشاعره لأقصى درجة، ومحب للآخرين، مؤمن بالصراحة، عاشق للترتيب وجمال المنظر، يمكن اللجوء إليه لأخذ النصائح، وبرغم من أن المظهر الخارجي لمولود العذراء يوحي بالهدوء وعدم المبالاة لكنه يخفي مشاعر داخلية عميقة، بسبب المسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقه وسعيه إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية وجيزة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.