اخبار عمان

الانتهاء من رصف الطرق الداخلية بالمخططات الصناعية في شناص.. ومواصلة العمل بعدد من المشاريع التنموية

صحار خالد بن علي الخوالدي

أعلنت بلدية شمال الباطنة إنجاز عدد من المشاريع الخدمية والتجميلية في ولاية شناص، إذ وصلت نسب إنجاز بعض المشاريع في المُخططات الصناعية 100%، مثل تصميم ورصف الطرق الداخلية والتي سيكون لها الأثر الأكبر في تسهيل حركة مرتادي المنطقة وزيادة الحركة التجارية والاقتصادية.

وشهدت الفترة الماضية توريد وتركيب 4 استراحات مخصصة لانتظار سيارات الأجرة، في مناطق مختلفة من الولاية، حيث تم تركيب استراحة انتظار سيارات الأجرة عند دوار شناص في الطريق لدائرة بلدية شناص واستراحتين على الطريق باتجاه ولاية لوى، ورابعة بجانب دوار العقر.

كما تم إنجاز تصميم ورصف 4.5 كيلومتر من الطرق الداخلية بالولاية، بالإضافة إلى تطوير المتنزه البحري بنسبة إنجاز 72%، وفيما يتعلق بصيانة وإصلاح الطرق المتضررة فقد تم إنجاز 85% من هذه الطرق بمساحة تصل إلى 990 مترا في مختلف أرجاء ولاية شناص.

ووصلت نسبة إنجاز مشروع توريد وتركيب الأكشاك 20%، بإجمالي 5 أكشاك، والتي سيتم توزيعها على رواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والباحثين عن عمل، مع إعداد وتأهيل الموقع المخصص لوضع هذه الأكشاك.

يشار إلى أن بلدية شمال الباطنة قامت بإسناد عدد من المشاريع في ولاية شناص خلال النصف الثاني من العام الحالي، منها مشروع تصميم ورصف الطرق الداخلية بعدة مخططات بطول 11 كم، ومشروع رفع كفاءة طريق السوق مع تأهيل المواقف وعمل قناة تصريف مياه الأمطار، كما تم الإعلان عن مناقصة توريد وتركيب ألعاب للمتنزه البحري بالولاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *