اخر الاخبار

حظك اليوم برج العقرب

برج العقرب من 24 أكتوبر حتى 22 نوفمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، اليوم الجمعة، تعاني من تراجع معنوي بسبب العمل الكثير وعدم تعاون المحيط أو تفهمه لظروفك وربما تطمح إلى التغيير ولكن ظروف العمل تمنعك من أي جديد.

مهنيًا: تقدم ملحوظ يشهده الناس فى أبناء هذا البرج على الصعيد المهنى، فبعد تراجع طاقته عن أداء عمله طوال الفترات السابقة، سيعود مرة أخرى ليكتسب مكانته وستعود طاقته أقوى من قبل.

عاطفيًا: للأسف بعض المشاكل مازالت قائمة فى حياة أبناء هذا البرج، فالحالة العاطفية ليست مستقرة على الإطلاق، وغالبًا ما تكون الغيرة أو الشك وراء كل هذه الأزمات التى قد تنتهى نهايات مأسوية.

صحيًا: للأسف سيتعرض لمشاكل صحية ضخمة يجب أن يتابعها ويعتنى بها من البداية.

العقرب ترتيبه الثامن فى الأبراج وهو أحد الأبراج المائية ” السرطان العقرب الحوت”، من صفاته مصمّم وقوي، ذو عاطفة جياشة، يملك روح المبادرة، مسلي ومثير، من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً، يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنه متأجج العواطف، وقورًا، لبقًا، يبعث على السرور، غيور جدًا، كتوم وغامض، لديه روح الانتقام، مستبد ومسيطر، يميز نفسه عن غيره، يحب مراقبة الأحداث عن بعد، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.