اخر الاخبار

حملات تموينية بمراكز المنيا لضبط الأسعار.. تفاصيل

حملات تموينية على مراكز ومدن المحافظة

الخميس 06 ابريل 2023 | 10:41 صباحاً

كتب : ماهر مندي

قام الدكتور محمد محمود أبو زيد نائب محافظ المنيا بشن حملات مكبرة على الأسواق و متابعة منافذ بيع السلع الغذائية والمخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية والبدالين التموينيين جاء ذلك تنفذًا لتعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

حيث أوضح نائب محافظ المنيا لمتابعة التزام أصحاب المحلات التجارية بالأسعار والتأكد من سلامة السلع الغذائية سواء في التداول أو العرض والتأكد من مدى صلاحيتها وتوافرها وضبط الأسعار.

من جانبه قاد المهندس هشام فايز رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي حملة تموينية مكبرة علي المخابز البلدية بدائرة المركز بالتنسيق مع إدارة التموين ومباحث التموين ومسئولي الأغذية، لمتابعة إنتاج خبز مطابق للمواصفات والتصدي لمن يتاجرون بالسلع المدعمة، وقد أسفرت الحملة عن تحرير ٢٢ مخالفة، تنوعت ما بين ٥ محاضر نقص وزن، ومحضر عدم إعلان، و٧ محاضر شهادات صحية، ومحضرين بونات صرف، و ٧ محاضر نظافة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وفى هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار، حملة تموينية على المخابز البلدية بقرية شلقام وذلك بالتعاون مع إدارة التموين بالمركز، لمتابعة إنتاج خبز مطابق للمواصفات والتصدي لمن يتاجرون بالسلع المدعمة، وقد أسفرت الحملة عن تحرير 14 مخالفة متنوعة، تنوعت ما بين نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة العدوة، حملة تموينية على المخابز البلدية بالتعاون مع إدارة تموين المركز، وتم المرور على المخابز البلدية بقرية عطف حيدر وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 4 محاضر للمخابز المخالفة بالاضافة لمحضر عدم الإعلان عن التسعيرة لإحدى المحلات التجارية، وجاءت مخالفات الخبز ما بين نقص وزن وتجميع دقيق وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *