اخر الاخبار

حفل توزيع جوائز «ذا بيست» اليوم.. و«صلاح» فى المشهد

ينطلق حفل توزيع جوائز “ذا بيست”  من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في الثامنة مساء اليوم الإثنين بمدينة زيوريخ السويسرية، وسط تدعيم مصري كبير لنجمنا محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر الوطني والذي ينافس على حصد جائزة الأفضل في العالم لعام 2021 بجانب كلا من ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ وليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان.

ويقدم الحفل المذيعة البريطانية ريشمين شودوري، رفقة جيرمان جيناس لاعب توتنهام الأسبق.

ونستعرض تفاصيل الحفل على النحو الآتي: 

موعد الحفل والقنوات الناقلة 

الحفل ينطلق في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية ويُنقل على قناة أون تايم سبورتس المصرية، وبي إن سبورتس، بشكل حصري، حيث أعلنت قناة أون تايم سبورتس حصولها على حقوق نقل الحفل عبر حسابها الرسمي على تويتر.

الجوائز

سيقدم الفيفا جوائزه لعدة فئات، هي أفضل لاعب في العالم، أفضل لاعبة (سيدات)، أفضل مدرب (رجال/سيدات)، أفضل هدف (جائزة بوشكاش)، أفضل حارس مرمى، أفضل حارسة مرمى (سيدات)، جائزة مشجع فيفا (أفضل تشجيع) واللعب النظيف.

كما سيشهد الحفل، الإعلان عن تشكيل العام المثالي في فئتي الرجال والسيدات.

أفضل لاعب .. صلاح ينتظر 

المرشحون لجائزة الأفضل بالنسبة للرجال ميسي وليفاندوفسكي، وصلاح وتبدو فرص ميسي ضعيفة في الفوز بعد تتويجه بالكرة الذهبية، لذلك المنافسة بين صلاح وليفاندوفسكي.

وساهم صلاح، خلال الموسم الماضي، في 51 هدفا خلال 36 لقاء، الأمر الذي يعكس تألقه الذي تواصل هذا الموسم بتصدره لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا.

أفضل لاعبة

3 لاعبات تتنافسن على الجائزة وهن الإسبانية جينيفير هيرموسو، ومواطنتها أليكسيا بوتيلاس (برشلونة)، والأسترالية سام كير (تشيلسي).

أفضل مدرب 

يتنافس على الجائزة الإسباني بيب جوارديولا (مانشستر سيتي)، الإيطالي روبرتو مانشيني (منتخب إيطاليا) والألماني توماس توخيل (تشيلسي).

المرشحون لأفضل حارس 

دوناروما حارس باريس سان جيرمان والسنغالي إدوارد ميندي حارس تشيلسي والمرشح بقوة نظرا لحصده دوري أبطال أوروبا مع البلوز خلال الموسم الماضي ومانويل نوير حارس بايرن ميونخ.

المرشحون لأفضل مدرب (سيدات)

يتنافس على الجائزة لويس كورتيس (برشلونة)، إيما هايس (تشيلسي) وسارينا فيجمان (هولندا/ إنجلترا) والمرشحات لجائزة أفضل حارسة هن الألمانية أنا كاترين بيرجر (تشيلسي) وتنافس التشيلية كريستيان إندلر (سان جيرمان/ ليون) والكندية ستيفاني لين ماري لابي (روزينجارد/ سان جيرمان).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.