اخر الاخبار

حليمة بولند تستعرض إطلالتها الجديدة بحركات دلع وإثارة في الرياض (فيديو)

فاجأت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، متابعيها بإطلالة جديدة بعدما قامت بقص شعرها.

ونشرت حليمة بولند فيديو عبر حسابها على “سناب شات”، وهي ترتدي فستاناً أبيض قصير. وقد قصت شعرها ووقفت أمام المرآة تستعرض أنوثتها ودلعها المعتاد.

ليلة المعازيم

وتبين أن حليمة بولند ارتدت هذه الملابس وغيرت شكلها تحضيراً لحفل “ليلة المعازيم” للفنان السعودي محمد عبده في موسم الرياض. والذي تم تأجيله للمرة الثانية نظرًا لاستمرار تقلبات الأحوال الجوية وحرصًا على سلامة الحضور.

وقبل أسابيع أثارا الإعلامية الكويتية حليمة بولند الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في مقطع فيديو بدون فلتر. وبملامح مختلفة عن تلك التي اعتاد عليها الجمهور.

اقرأ أيضا: حليمة بولند تحتفل باليوم الوطني السعودي بفستان أخضر مكشوف الصدر!(شاهد)

وظهرت حليمة في فيديو متداول حينها وهي تستعرض إطلالة جديدة لها وتصور نفسها باستخدام الهاتف المحمول بدون فلتر.

وأكد معظم الناشطون أنهم لم يعرفوا حليمة بسبب اختلاف مظهرها.

إغراق حليمة بالذهب في عُمان

وفي سياق آخر، تداول ناشطون عمانيون مجموعة من الصور لحليمة. معربين عن استيائهم من هذا الاهتمام المبالغ فيه بها بعد قدومها الىسلطنة عمانللتكريم.

ووثقت الإعلامية الكويتيةحالة الاهتمام الكبير بها من قبل من التقتهم خلال زيارتها الىسلطنة عمان، حيث وثقت ارتداءها عدة قلائد وسلاسل من الذهب التقليدي الثمين فيسلطنة عمان، عبر حسابها في موقع التواصل ”سناب شات“.

وعلقت “بولند” على الصورة بالقول: ”شكرا أهل عُمان ع الدلع، غرقوني بالذهب“.

ووفقا للصور، ظهرتحليمة بولندوهي شبه مغطاة بالذهب التقليدي العماني من قمة رأسها إلى القلائد والحزام. في الوقت الذي قامت فيه امرأة بإلباسه لها.

حليمةتفقد حقيبتها

وأثارت الإعلامية الكويتية جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحظة وصولها إلى السلطنة قبل أسابيع بعدما أعلنت عن فقدان حقيبتها.

اقرأ أيضا: حليمة بولند بملامح مختلفة تماماً بعدما أدمنت عمليات التجميل.. نسخة عن إلهام الفضالة!

كما خرجت الإعلامية الكويتية في فيديو، لتعلن فقدانها حقيبتها في المطار أثناء قدومها إلى السلطنة، ما تسبب ”بتكدرها“، على حد قولها. رغم أنها حضرت للسلطنة لتشهد تكريمها.

وإثر ذلك، أعلنت ”مطارات عمان“ في بيان عبر حسابها في موقع ”تويتر“، أن ”التعامل مع الحقائب في مطارات الدولة يتم وفق أعلى المعايير والتقنيات. وعلى أسس مهنية“.

ولفتت إلى أنه ”تم العثور على الحقيبة مع أحد الأشخاص، الذي أخذها عن طريق الخطأ“.

المصدر: (وطن سناب شات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.