اخر الاخبار

حملة المرشح الرئاسي فريد زهران تكشف أبرز شكاوى المصريين بالخارج بشأن الانتخابات

أصدرت غرفة عمليات متابعة تصويت المصريين في الخارج،  لحملة المرشح فريد زهران تقريرها عن أول انتخابات التصويت فى الخارج، وسنتناول خلال السطور التالية ما رصدته الغرفة.

تتابع غرفة عمليات الحملة عملية تصويت المصريين في الخارج منذ اللحظات الأولى لبدء عملية التصويت من خلال العديد من مندوبيها المتواجدين في مراكز الاقتراع بكافة مدن العالم.

وتلقت الحملة صورا وفيديوهات توثق عملية تصويت العديد من المواطنين المصريين في الخارج لصالح المرشح فريد زهران، خاصة في الدول التي يتواجد بها مندوبيها في أكثر من ٢٥ دولة.

كما تلقت الحملة عدد من الشكاوى من المصريين بالخارج بسبب بعد مراكز الاقتراع عن أماكن سكنهم وعملهم مما يتطلب وقتا ونفقات لا يستطيع البعض تحملها، وطالبوا بإعادة نظام الاقتراع عن طريق البريد الذي كان معمولا به في السابق

وناشدت حملة المرشح فريد زهران، المواطنين المصريين بالخارج الاستمرار في الإقبال على التصويت باعتباره واجبا وحقا دستوريا اساسيا للمواطن، وضمان للتداول السلمي للسلطة وتحقيق التغيير الديمقراطي السلمي الآمن، وسوف تعلن الحملة عن تقارير متابعتها لسير العملية الانتخابية في الخارج يوميًا بشكل مستمر بنهاية كل يوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.