ترندات

نادي الكويت لكرة القدم يفاوض التونسي “نبيل معلول” لإنقاذ الموسم

ذكرت وسائل إعلام تونسية أن إدارة نادي الكويت اقتربت من الاتفاق مع المدرب التونسي نبيل معلول، لتولي مهمة الفريق الأول لكرة القدم، خلفاً للصربي بوريس بونياك، الذي تم فسخ عقده بالتراضي، بعد تراجع نتائج الفريق في بطولتي كأس الاتحاد الآسيوي والدوري الممتاز.

وسبق لمعلول، الذي كانت آخر محطاته الإشراف على تدريب الترجي التونسي في الموسم الماضي، أن قاد الكويت خلال الموسم قبل الماضي، ونجح معه بتحقيق لقب الدوري، وكانت له بصمة واضحة على الفريق، كما تولى مهمة تدريب منتخب الكويت 2015، إضافة إلى قيادة منتخب نسور قرطاج في مونديال روسيا 2018.

وأكد مصدر مطلع، لـ«الجريدة»، أن معلول (60 عاما) يعد المرشح الأبرز لتولي مهمة الأبيض لإنقاذ الموسم الحالي للفريق، مشيرا إلى أن إدارة النادي تواصلت مع المدرب التونسي، للتعرف على إمكانية عودته لتولي المهمة واتفق الطرفان على الخطوط العريضة، ولم يتبق سوى بعض التفاصيل قبل الإعلان رسمياً عن الاتفاق. وتوقعت المصادر ذاتها أن يصل معلول المتواجد حالياً في العاصمة البريطانية لندن في زيارة عائلية خلال اليومين المقبلين في حال الاتفاق بين الطرفين لتوقيع العقد واستلام مهمته رسميا، على أن تكون مباراة النصر في الجولة التاسعة من دوري زين الممتاز، والمقررة غدا، تحت أنظاره، في حين ستكون مواجهة كاظمة في الجولة العاشرة (الأولى من القسم الثاني) البداية الرسمية للمدرب التونسي.

وبين المصدر أن إدارة نادي الكويت وضعت بدائل عدة لتولى مهمة الأبيض إذا ما تعثرت المفاوضات مع معلول مشيرة إلى أن المدرب السابق لمنتخب الكويت الصربي غوران، الذي حصد مع الأزرق لقب خليجي 20، يعد أبرزها.

أقرأ التالي

2023/12/06 9:59:49 صباحًا

بنك «وربة» الكويتي رعى ماراثون «Super Run»

2023/12/06 4:40:38 صباحًا

كأس إيطاليا: لاتسيو يعبر لربع النهائي بفوز صعب أمام جنوى

2023/12/06 3:53:04 صباحًا

دوري أبطال آسيا: النصر السعودي ينهي صدارته متعادلاً وفوز ختامي لـ الدحيل القطري

2023/12/06 3:47:56 صباحًا

كأس ملك إسبانيا: تأهل فالنسيا بفوز صعب أمام اروسا وتأهل إسبانيول على حساب بلد الوليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *