اخر الاخبار

شوبير يكشف إبراهيم نور الدين حكم لقمة الزمالك والأهلي

 

فجر الإعلامي أحمد شوبير،  مفاجأة من العيار الثقيل بالكشف حكام لقاء القمة 95 بين الزمالك والأهلي، المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل المؤجل من الجولة العاشرة على ملعب ستاد القاهرة الدولي  فى السابعة مساءا.

شوبير يكشف إبراهيم نور الدين حكم لقمة الزمالك والأهلي وغضب زملكاوي

 

 

وأكد شوبير  عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ان طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك المرشح إبراهيم نور الدين وسامى هلهل وهانى عبد الفتاح.وتسبب إعلان شوبير  ، عن حكام لقاء القمة  عن غضب جماهير الزمالك،  التى ترفض إبراهيم نور الدين،  بتأكيدها دائما ما يجامل الأهلي.

 

شوبير يكشف إبراهيم نور الدين حكم لقمة الزمالك والأهلي 

 

الكاف يكشف موعد مباراتى دريمز الغاني في القاهرة وكوماسي قبل نهائي الكونفدرالية

 

تلقى نادي الزمالك إخطارًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”  يفيد بتحديد موعد مباراتي الفريق الأول لكرة القدم أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد السادسة مساء يوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري موعدًا لإقامة مباراة الذهاب باستاد القاهرة الدولي.

وأضاف أن مباراة العودة تقرر إقامتها يوم الأحد 28 أبريل في تمام الساعة الرابعة بتوقيت غانا السادسة بتوقيت مصر باستاد بابا يارا في كوماسي.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *