اخبار البحرين

«مزاد» تطرح 12 عقاراً تابعاً لـ «إدامة» في المزاد العلني

أعلنت مزاد، إحدى الشركات المحلية التابعة لشركة ممتلكات البحرين القابضة “ممتلكات”، عن عزمها طرح مزادها المقبل ما بين 16 يناير و5 مارس من عام 2024 متضمناً مجموعة متنوعة تشمل 12 عقاراً لشركة البحرين للاستثمار العقاري ‘إدامة’، الذراع العقارية لممتلكات، مشيرة إلى أن المزاد يأتي “تماشياً مع جهود ممتلكات في مجال تعزيز فرص التعاون بين شركاتها”.

وقالت “مزاد” في بيان أمس، إن “العقارات المعروضة تقع في أماكن مميزة في مملكة البحرين مثل النعيم وعراد والهملة وسوق المحرق والسلمانية والسماهيج، وتتضمن مبانٍ ومحلات تجارية ومنازل سكنية وأراضي زراعية و سكنية و تجارية، من أبرزها أرض زراعية بمساحة 3716 متر مربع في الهملة، وحضانة أطفال في مدينة حمد”.

وأوضحت أن “الحد الأدنى للمزايدة يبلغ 60,000 دينار بحريني وصولاً إلى 480,000 دينار بحريني، ما يتيح الفرصة أمام مجموعة واسعة من المشترين المحتملين”.

ونقل البيان عن الرئيس التنفيذي لـ”مزاد” طلال العريفي قوله: “سنتمكن من خلال تعاوننا مع إدامة من الترويج لعدد من المشاريع العقارية الراقية في البحرين والمساهمة في الاقتصاد الوطني”.

وأضاف: “لقد تم تصميم منصتنا الإلكترونية للمزادات لجذب المشترين المؤهلين وتسريع عملية البيع بشكل آمن من خلال توفير أفضل معايير الشفافية والعدالة والتنافسية بحيث توفر المزادات الإلكترونية فرص متساوية لجميع المهتمين بشراء العقارات من المستثمرين أو الشركات العقارية أو المطورين أو الأفراد من العامة”.

وتابع العريفي: “نشجع كل من الأفراد والشركات على المشاركة في المزاد القادم، حيث سيتم الكشف عن فرص عقارية جذابة يتم طرحها في السوق البحرين”.

ووفقاً لبيان “مزاد” فإن هذا التعاون ما بين مزاد وإدامة يتماشى مع أهداف مملكة البحرين في مجال تعزيز الاستدامة، حيث توفر هذه الشراكة فرصاً للأفراد والمطورين والمستثمرين لتوسيع محافظهم العقارية من خلال نظام المزاد الإلكتروني السلس الذي تقدمه شركة مزاد، كما يتيح المجال أمام المشترين المحتملين من جميع أنحاء المنطقة للمشاركة في المزاد ضمن بيئة تسودها المساواة والمنافسة العادلة”.

وأوضحت “مزاد” أنه “يتوفر المزيد من المعلومات حول العقارات المعروضة في المزاد على الموقع الإلكتروني www.mazad.app أو من خلال تنزيل تطبيق مزاد من متجر iOS App Store أو متجر Google Play، حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة إلى فئة العقارات ووضع مزايداتهم بأمان وبكل سهولة. للمساعدة يمكن الاتصال على الرقم 17778887 أو إرسال بريد إلكتروني إلى [emailprotected]”.

يذكر أن شركة مزاد ذ.م.م، “مزاد” تأسست في أبريل 2017 لتنظيم المزادات والإشراف عليها في مملكة البحرين و مسؤولية إدارة وتنظيم المزادات لأنواع مختلفة من الأصول. ومع التزامها الثابت بقيمها الأساسية المتمثلة في الشفافية والعدالة والقدرة التنافسية والاستدامة، تسعى مزاد جاهدة إلى تقديم آليات جديدة ومبتكرة لبيع الأصول والمزادات للمساعدة في نمو سوق المملكة وتحسين الإيرادات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *